الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / مجلس الزهراء1 يتوج بلقب المسابقة الثقافية الرمضانية للمجالس العاشرة

مجلس الزهراء1 يتوج بلقب المسابقة الثقافية الرمضانية للمجالس العاشرة

صفوى اليوم
اختتمت مساء أمس الأحد منافسات المسابقة الثقافية الرمضانية للمجالس والتي أٌقيمت بمسجد الإمام الحسين ع بمشاركة (16) فريق.

و وسط حضور جماهيري كبير أقيمت بالأمس المباراتان الختاميتان حيث تقابل في الأولى مجلسا الغرسة و الأحمد لتحديد المركزين الثالث والرابع. و بعد منافسة ماراثونية امتدت لجولة ترجيحية استطاع الغرسة الفوز بنتيجة 11-10 ليظفر بالمركز الثالث.

أما المباراة الثانية والنهائية فقد جمعت بين مجلسي الزهراء1 و الحسين بن سينا، حيث اتسمت بالأثارة، والندية، والحماس وانتهت المباراة بفوز مجلس الزهراء1، ليتوج بطلا للمسابقة في نسختها العاشرة.

وفي ختام المسابقة قام كل من سماحة الشيخ يوسف المهدي و الشيخ محسن المبارك و الشيخ فاضل العوامي بتكريم الجهات الداعمة و المجالس المشاركة و القائمين على إدارة المسابقات بدروع تذكارية كما تم تكريم إدارة مسجد الامام الحسين ع على حسن الاستضافة بالإضافة إلى تكريم مصمم برنامج المسابقة ياسر الصفواني ، ومصمم تصاميم المسابقة اليومية أحمد حبيب القصاب و بعد ذلك تم تسليم الدروع و الجوائز النقدية للفرق الفائزة.

يشار إلى أن مجلس الزهراء1 قد شارك في هذه المنافسات بفريق ضم كل من: عادل ال هاني، محمد الشرياوي، باسم ال فاران، ضياء الشرياوي، أحمد حبيب القصاب. فيما ضم مجلس الحسين بن سينا كل من : علي ال هاني، السيد مصطفى الصفواني، داؤود الداؤود، سلمان عبدالباقي.

https://imgur.com/gallery/GCkmR

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 28/11/2020

– خطط تفصيلية لمواجهة الأمطار بالقطيف. – ضبط 9 دراجات نارية مخالفة بتاروت. – صيانة …