الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / اجتماع أعضاء مجلس المنطقة ٢٣ لاندية التوستماسترز

اجتماع أعضاء مجلس المنطقة ٢٣ لاندية التوستماسترز

أقام مجلس المنطقة ٢٣ لاندية التوستماسترز في يوم الأربعاء الموافق ٢٠١٧/٦/٢٢ في نادي الخليج بسيهات اجتماعهم الأول لهذه السنة بإشراف رئيس المنطقة التوستماسترز عباس الرضا و حضور رئيس المنطقة السنة الماضية الدكتور ماهر السيف وأعضاء المجلس .

وتمت مناقشة إنجازات المنطقة السنة الماضية حيث قال الدكتور ماهر السيف ان ابرز الانجازات هي وصول اربع اعضاء من المنطقة للمرة الأولى لساتاك المسابقة النهائية التي أقيمت في الرياض و من ثم تحدث الدكتور عن توجه الإدارة السابقة حيث كان هدفها الرئيسي إبراز اسم أندية التوستماسترز في المجتمع .

و ذكر رئيس المنطقة التوستماسترز عباس الرضا عن أهداف المجلس لهذه السنة التي سوف تساعد على نمو أندية التوستماسترز في المنطقة والتي تركزت على المحافظة و تنمية مهارات الأعضاء الحاليين و زيادة الأعضاء الجدد و تهيئة البيئة الايجابية الممتعة المحفزة على التقدم والانجاز و افتتاح أندية جديدة تساعد على رقي المجتمع وتفعيل الشراكات المجتمعية و التي سوف تحقق التميز للعضو والنادي والمنطقة بعدها فٌتح باب النقاش في أفضل الممارسات التي تحقق هذه الأهداف .

الجدير بالذكر أن المنطقة تضم نادي دانة الخليج من سيهات و نادي واحة القطيف من القطيف ونادي الصفا من صفوى وهي أندية توستماسترز تساعد على تنمية مهارات التواصل والقيادة من خلال ممارسة الإلقاء وإدارة الاجتماعات والفعاليات .

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

غدا.. وزير الرياضة يفتتح البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد للرجال

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية …