الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / أكثر من 400 زائر يشاركون في صيف ارميها صح الأول بمجمع دارين مول

أكثر من 400 زائر يشاركون في صيف ارميها صح الأول بمجمع دارين مول

افتتح صاحب السمو الأمير مشعل بن محمد بن عبد العزيز آل سعود يوم الأول من أمس الجمعة فعاليات صيف ارميها صح الأول بمجمع دارين مول حيث تجول سموه بين أركان المهرجان.

و تضمنت المهرجان العديد من الأركان مثل اصدقاء ارميها صح، مفهوم النظافه، التلوث وانواعه، التلوث الضوضائي وقواعد السلامة عند قيادة الدرجات الناريه في غير اماكن التجمعات، المختبر والتجارب المائيه، مكافحة التدخين، الزراعه، تأثير النفايات على الحيوان ومن ثم الإنسان، اعادة التدوير، اعادة الاستخدام.

كما كان للأطفال أركان خاصة ضمن المهرجان عملت خصيصا من مواد معاد استخدامها مثل ركن التلوين، واعمال بالصلصال، ورش عمل لاستغال الاوراق وعلب الماء الفارغه، بالاضافة الى ركن قراءة القصة.

من جهتها تقدمت د.امل ال ابراهيم بجزيل الشكر والتقدير للامير على رعايته وحضوره للمهرجان كما تقدمت بجزيل الشكر والتقدير للرعاة وعلى رأسهم اتحاد المصممون لتنظيم المعارض والمؤتمرات وشركة نهله الوادي التجاريه ومشتل مسلم البوري ومخابز رغيف تاروت نيلوفر السعوديه.

و اختتمت حديثها بشكرها لجميع المشاركين في الفعاليه من ارميها صح على عطائهم إلا محدود و على الجهود التي بذلوها في تنظيم و استقبال زوار المهرجان.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أسعار الأسماك والربيان الطازجة بصفوى الجمعة 25/9/2020

🐟خوافع 2ب100 🐟ميد عمان سمين 4ب100 🐟عندق 4ب100 🐟صويفي وسط صغير 4ب100 🐟صويفي صغير 6ب100 …