الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / ارميها صح تفعل دورها في شهر محرم للسنه الثانية على التوالي

ارميها صح تفعل دورها في شهر محرم للسنه الثانية على التوالي

انطلقت انشطة ارميها صح في شهر محرم لعام ١٤٣٩هـ تحت شعار لنجعل عاشوراء الحسين عليه السلام انطلاقة رقي ومبادىء وقيم وشملت صفوى والقطيف والجارودية والقديح والخويلدية والأوجام وأم الحمام وسيهات وحلة محيش والعوامية وستستمر هذة الأنشطه لنهاية شهر محرم .

و قد تضمنت هذة الأنشطه توزيع بطاقات توعوية كتبت عليها عبارات تربط بين اهداف ارميها صح وسلوكيات اهل البيت عليهم السلام وتشجع على التزام بالنظافه والتخلق بأخلاق الحسين عليه السلام والمحافظة على البركة وعدم هدر الطعام .

حيث تم توزيع هذة البطاقات في البركة التي توزع وقداختلفت اشكال البركة وتعددت الأصناف ولكن الهدف منها كان واحد كما تم تعليق تلك الشعارات على المضايف والحسينيات وقد تجاوب اصحاب المضايف مع الحملة وبادروا بنصح الناس الذين تجاوبوا وقاموا بجمع النفايات ووضعها في الحاويات وان دل ذلك فإنما يدل على نجاح مثل تلك الحملات وتقبل الناس لها.

كما اقيم ركن تعريفي بالمبادرة واهدافها وفكرة اعادة التدوير واعادة الاستخدام في جامع الرسول الاعظم بصفوى حيث تم توزيع ٣٠٠كيس على زوار الركن لوضع نفايات السيارة فيه.

يذكر ان ارميها صح بدأت في حملة من اجل شوارع اجمل منذ عدة شهور وكانت تهدف الى محاربة ظاهرة رمي النفايات من نوافذ السيارات ولقد تجاوب زوار الركن مع اعضاء ارميها صح واثنوا على جهودهم ولقد وجهت د امل ال ابراهيم شكرها لجميع اعضاء ارميها صح رجالا ونساء ممن شاركوا في هذة الأنشطة بكل حب وتفاني وكانوا خير مثال للفتيات والشباب المتمسكين بقيم ومبادىء اهل البيت عليهم السلام كما وعدت د ال ابراهيم متابعي ارميها صح بأنشطه قريبة مميزة .

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تقف على جاهزية مستشفى «الأمراض الوراثية» بالقطيف

اطلعت لجنة وزارية من وزارة الصحة، يوم أمس الأول، على مستجدات العمل بمستشفى الأمير محمد …