الرئيسية / الأخبار / مدارس نور الاسلام الأهلية تستضيف المدرب المعتمد لبرنامج SD MATH

مدارس نور الاسلام الأهلية تستضيف المدرب المعتمد لبرنامج SD MATH

🔹 استضافت مدارس نور الاسلام التابعة لمعارف للتعليم والتدريب بالدمام الاستاذ / حسين ال ابراهيم مشرف نادي الحساب الذهني SD MATH في يومين للتعريف ببرنامج الحساب الذهني الجديد والمعروف باسم SD MATH لطلابها في المراحل الثلاث .

🔸 وقد بدأ برنامج SDMATH في الانتشار في الوطن العربي بسبب فائدته الكبيرة وملأمته لمناهج المدارس حيث أنه يتناسب مع منهج الرياضيات المعتمد في المدارس ويسير معه في نفس الاتجاه .

🔹 وقد قدم مشرف نادي الحساب الذهني الاستاذ حسين ال ابراهيم يوما تعريفيا مشوقا ، حضره كل من مدير مدرسة نور الاسلام المتوسطة الاستاذ / محمد ال سليمان وووكيل المدرسة وجمع من معلمي الرياضيات وأكثر من ١٢٠طالبا من الصف الأول متوسط اطلعوا لتعريف وافي على البرنامج واهدافه .

🔸 وقدم الاستاذ حسين ال ابراهيم طرق حديثة لاكتساب مهارات التفكير الرياضي نالت إعجاب الجميع واثنى عليها مدير المدرسة ووكيلها ومعلمو الرياضيات والطلاب وكان نشاطا رائعا تم تقديمه للطلاب الذين اكتسبوا مهارات متعددة منها مهارة جديدة في تعلم جدول الضرب ومهارات ابداعية في إيجاد نواتج تربيع الاعداد .

🔹 وسوف يتم استضافة الاستاذ ال ابراهيم يوم الاربعاء القادم للتعريف لطلاب ثاني متوسط .

🔸 الجدير بالذكر ان بعض المدارس بدأت في التوجه للاستفادة من هذة المهارات وطلبت استضافة الاستاذ أبوعلي للتعريف بالبرنامج للاستفادة منه في حصص النشاط الجديدة .

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف المحلية ليوم الأحد 9/12/2018

– «الأرصاد» تدنى مستوى الرؤية على طرقات الشرقية. – ترسية مشروع سوق السمك المركزي بالقطيف …