الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بالصور.. فريق “بصمة خير” التطوعي يختتم فعالية “دعونا نطبع بصمة للخير” وسط حضور لافت

بالصور.. فريق “بصمة خير” التطوعي يختتم فعالية “دعونا نطبع بصمة للخير” وسط حضور لافت

صفوى اليوم

اختتم فريق بصمة خير التطوعي مساء أمس السبت الموافق 25 نوفمبر 2017 فعالية “دعونا نطبع بصمة للخير” وذلك بحديقة العائلات رقم 2 في حي العمال و ذلك بالتعاون مع بلدية مدينة صفوى وسط حضور لافت وتفاعل كبير من الزوار.

و قد انطلقت الفعاليات بحضور كل من رئيس بلدية صفوى المهندس يوسف المقهوي و مدير مستشفى صفوى العام الأستاذ فالح الدوسري و عضو المجلس البلدي خضراء المبارك بالإضافة إلى عدد من أهالي صفوى.

وشملت الفعالية عدة أركان منها قياس الضغط والسكر، مكافحة السمنة، وصحة الأسنان، وذوي الاحتياجات الخاصة، وتدوير الخشب والنجارة، وزراعة الشتلات، الأسر المنتجة، ركن التلوين، والرسم على الوجه، بالإضافة إلى الركن الترفيهي.

كما و عبرت قائد فريق بصمة خير زينب السنان لـ”صفوى اليوم” عن جزيل شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية من أعضاء و متطوعين الذين رسموا البسمة و السعادة على وجوه الجميع.

و خصت بالذكر في هذا الشكر الدكتورة عقيلة الربح و الدكتورة رحاب المزارع الاخصائيتان في التربية الخاصة على جهودهم الكبيرة في تفعيل ركن ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفعالية وكذلك خصت الإعلامي محمد التركي على جهوده و إرشاداته لفريق العمل.

يشار إلى أن هذه الفعالية أقيمت بمشاركة 45 متطوعا من كلا الجنسين و من مختلف الأعمار و هي الأولى التي ينظمها فريق بصمة خير التطوعي.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، اليوم (الثلاثاء)، عن صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء …