الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بالصور.. غرس 100 شتلة بأنامل 120 طفلاً في حديقة منارات مشرقة

بالصور.. غرس 100 شتلة بأنامل 120 طفلاً في حديقة منارات مشرقة

غرس 120 طفلاً وطفلة 100 شتلة في حديقة مشرقة بصفوى، بإشراف فريق منارات مشرقة التطوعي، في فعالية “بيديّ الصغيرتين أتطوع”، بهدف تنمية روح التطوع لدى الأطفال منذ الصغر، وتعزيز قيمة التعاون والعمل الجماعي في نفوسهم عبر مشاركة الطفل في الأعمال المجتمعية التي تساهم في بناء مجتمعه.

وأكدت قائدة فريق منارات مشرقة ولاية آل فريد وفق قطايف اليوم” على أهمية تعزيز قيم العطاء والعمل التطوعي لدى الطفل، مشيرةً إلى أن هذا التعزيز ينعكس على صحة الطفل النفسية وعلاقاته الاجتماعية وينمي عنده روح التطوع وحب الخير والعطاء.

وجاءت فكرة المبادرة من زهراء الناصر، حيث قامت بالتنسيق مع فريق منارات؛ لتنفيذها بصورة ميدانية مع الأطفال؛ لتكون فرصة لهم للتعلم وتنمية مهارات جديدة لديهم.

من جانبها، اعتبرت إيمان الحبيب مديرة روضة رياحين الصفا والتي كان أطفالها مشاركين في المبادرة، العمل التطوعي من أسمى الأعمال التي يمكن أن يقوم بها المرء في حياته، موضحة أن مشاركة الروضة مع فريق منارات كان سعياً منها لبث روح العطاء والتفاني في العمل والإحساس بالمسؤولية وزرع قيم ومبادئ إنسانية في نفوس الصغار.

يجدر بالذكر أن أحد مبادرات فريق منارات مشرقة التطوعي هو إحياء حديقة حي العمال وتحويلها إلى حديقة منارات مشرقة بعد صيانتها مع بلدية صفوى بعد أن كانت شبه مهجورة.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تسجيل 561 إصابة جديدة بفيروس ‎كورونا منها 12 بالقطيف

تسجيل 561 إصابة جديدة بفيروس ‎كورونا منها 12 بالقطيف