الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / سباق الكانجارو في مدرسة دار العلوم

سباق الكانجارو في مدرسة دار العلوم

قامت مدرسة دار العلوم الثانوية بتدريب مجموعة من طلابها يومي الثلاثاء والأربعاء 25 – 26 من جمادى الثانية 1439هـ في إطار جهودها لتطوير طلابها بالبرامج الإثرائية، لخوض مسابقة كانجارو الرياضيات 2018.

وتهدف المسابقة إلى: تشجيع الطلاب على إتقان المعرفة في الرياضيات وتطوير المهارات الرياضية والقدرة على حل المسائل الحسابية وتطبيق المفاهيم الرياضية وربطها بحياتهم اليومية وتوفير بيئة تعليمية تنافسية محفزة وممتعة لتعليم الرياضيات وتعزيز أهمية تعلم الرياضيات لطلبة التعليم العام.

وقد أشرف د. محمد بن حسين آل ليل على تدريب مجموعة من طلاب المدرسة، وأجرت بعدها في يوم الخميس 27 جمادى الثانية 1439هـ، وبتنسيق من قبل منسق الموهوبين أحمد المطرود المسابقة، وقد شارك فيها 120 طالبًا من طلاب صفوف الموهبة وطلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي، كما شارك في المسابقة أيضًا مجموعة من طلاب مدرسة صفوى الثانوية.

والجدير بالذكر أن مدرسة دار العلوم الثانوية نالت مراكز متقدمة في الأعوام السابقة على مستوى القطاع والمنطقة والوطن في القياس والتحصيلي، وتسعى للتنافس في أغلب المجالات العلمية والتعليمية المتاحة سواء داخليا أو خارجيا.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

نجاح اختبارات أول لقاح في العالم مضاد لكورونا بجامعة “سيتشينوف” الروسية

أعلنت جامعة سيتشينوف في العاصمة الروسية موسكو، أن اختبارات لقاح مضاد لكورونا على متطوعين استُكملت …