الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / تعليم القطيف يتصدر الجولة الأخيرة من تحدي المذاكرة

تعليم القطيف يتصدر الجولة الأخيرة من تحدي المذاكرة

محمد آل عبد الباقي

تصدر طلاب المدارس المتوسطة بقطاع القطيف نتائج الجولة الثالثة والأخيرة من مسابقة( تحدي المذاكرة ) _ مراجعات مادة اللغة الإنجليزية _ على مستوى المنطقة الشرقية ، المنفذة خلال الفترة من يوم الأحد ١٣ / ٨ / ١٤٣٩ هـ حتى يوم الخميس ١٧ / ٨ / ١٤٣٩ هـ ، عبر مبادرة التحول نحو التعليم الرقمي الوزارية ( بوابة المستقبل ) .

وشارك في هذه الجولة ٢٨٧٥ طالبا ، حصد منهم ١٢٨ طالبا أوسمة ماسية وذهبية وفضية ، منهم ٥٧ طالبا من مدارس قطاع القطيف ، أي بنسبة ٤٤ % .

وحصل الطالب ماجد بن فؤاد بن حسن قيشه ، من مدرسة صفوى المتوسطة ، على وسام ماسي بالقرعة ، من بين ثلاثة طلاب ، فازوا بهذا الوسام ، بينما فاز أربعة وسبعون طالبا بالوسام الماسي ، ممن حققوا درجة كاملة في الاختبارات الخمسة ، لكن الحظ لم يحالفهم بالفوز في القرعة ، منهم اثنان وثلاثون طالبا من مدارس قطاع القطيف ، أي بنسبة ٤٣ % .

وفاز خمسة وعشرون طالبا بالوسام الذهبي ، ممن حصلوا على إجمالي ٩٦ % من الإجابات الصحيحة ، منهم أربعة عشر طالبا من مدارس قطاع القطيف ، أي بنسبة ٥٦ %.

وفاز ستة وعشرون طالبا بالوسام الفضي ، ممن حصلوا على إجمالي ٩٢ % من الإجابات الصحيحة ، منهم عشرة طلاب من مدارس قطاع القطيف ، أي بنسبة ٣٨ %.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

يحدث اليوم بصفوى – الأربعاء 23 مايو

صفوى اليوم – الأستاذ محمد الداوود يقدم “الثقة بالنفس و التعامل مع الآخر” بنادي الصفا …