الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / تكريم 401 متفوق و300 جائزة في حفل مدرسة اليرموك بصفوى

تكريم 401 متفوق و300 جائزة في حفل مدرسة اليرموك بصفوى

أحمد المسري

ودعت مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى 70 طالبا من خريجيها من الصف السادس الابتدائي أثناء الحفل الختامي الذي أقامته نهاية الأسبوع الماضي. والذي تخلله تكريم 401 متفوق ومنجز بحضور عدد كبير من أولياء الأمور، وذلك في الحفل الختامي الذي تقيمه المدرسة كل عام والذي بدأ بتقديم المعلم حبيب المرزوق ثم القرآن الكريم للمعلم عبدالله الشبيب.

وأكد قائد المدرسة فؤاد نصر الله في كلمته أن المدرسة حريصة على اقامة الحفل الختامي وتوديع الخريجين وتهيئتهم للمرحلة القادمة، وحث الطلاب على مواصلة التقدم والجد والاجتهاد.

ولفت مقدم الحفل المعلم حبيب المرزوق إلى أن التكريم شمل أكثر من 401 طالب وذلك للتفوق والانجاز وتحقيق الألقاب في البطولات على مستوى المنطقة والمملكة، كما تم توزيع أكثر من 300 هدية وجائزة كان أبرزها «اللابتوب».

وقال المرزوق انه تم السحب على 9 هدايا، لـ3 من المعلمين و3 من أولياء الأمور و3 من الطلاب، كما تم السحب على الجوائز الكبرى وشملت 20 جائزة وذلك لفئة 10 نقاط و5 نقاط بالمناصفة.

وقد جاءت أسماء فئة 10 نقاط كالتالي حيث حصل على اللابتوب علي جمال الزوري كما حصل على الجوال جعفر محمد الصفواني والكاميرا محمد فهد آل خميس، ثم عباس المزرع والحسن الداوود ومحمد أشرف آل شبر ومهدي أكرم الصفواني وعبدالله الأحمد ومحمد الكاظم ومحمد الخلف، كما حصل على جوائز 5 نقاط وسام الغاوي وفارس الحيد وحيدر الداوود ومحمد الشرفا وسوار المطيلق وحسن عبدالحي وكرار المرهون ومحمد الدهيم وحسين المزرع وسراج الخلف.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

يحدث اليوم بصفوى – الأربعاء 23 مايو

صفوى اليوم – الأستاذ محمد الداوود يقدم “الثقة بالنفس و التعامل مع الآخر” بنادي الصفا …