الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بالصور.. الدكتور السيهاتي يحتفل بتدشين مركز السيهاتي الطبي

بالصور.. الدكتور السيهاتي يحتفل بتدشين مركز السيهاتي الطبي

سامي آل مرزوق _ محمد آل عبد الباقي

رعى مدير مستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض بن طاهر الموسى حفل تدشين مركز السيهاتي الطبي بمحافظة القطيف يوم أمس الأحد ٢٤ / ٣ / ١٤٤٠ هـ بحضور الدكتور عبدالله بن علي السيهاتي ، والمهندس نجيب بن عبد الله السيهاتي ، والأستاذ نشأت بن عودة عواد المدير الإقليمي لشركة دافيتا بالمنطقة الشرقية ، والدكتورة وسام بنت حسن البدر المدير الطبي لشركة دافيتا بالمنطقة الشرقية ، والمهندس شاكر بن أحمد آل نوح ، ورجل الأعمال محمد بن علي آل خليفة ، ونخبة من الكادر الطبي والإداري بدافيتا .

وأكد الدكتور السيهاتي على أن تأسيس هذا المركز واجب ديني ووطني ، يستهدف خدمة المجتمع ، ويحقق الشراكة المجتمعية ، لافتا إلى أن هذا المركز يقدم خدماته عبر أربع وحدات ، يستفيد منها مرضى الكلى ، والذين يعانون من مضاعفات ذلك .

وعبر السيهاتي عن سعادته البالغة بإتمام هذا المشروع ، داعيا أهل الخير لمثل هذه المبادرات ، الني تخدم المجتمع ، وتلبي احتياجاته .

وفي كلمته بهذه المناسبة ، أشاد الدكتور رياض الموسى بهذه اللفتة الإنسانية الرائدة ، التي يحتذى بها ، مشيرا إلى توقيع وزارة الصحة عقد شراكة مجتمعية ؛ لاستكمال مرافق هذا المركز ووحداته ؛ لأن ذلك يتيح لنا تكامل الأدوار ، خاصة بعد إتمام بناء الجسر الرابط بين مستشفى القطيف والمركز .

ونوه الموسى إلى أن المرفق الجديد يمثل إضافة نوعية على مستوى محافظة القطيف ، شاكرا الدكتور السيهاتي على مبادرته الرائدة هذه.

وتضمن الحفل كلمة للمدير الإقليمي لدافيتا نشأت عواد ، وكلمة للدكتورة وسام البدر المدير الطبي لدافيتا ، و كلمة للممرضة غدير بنت صالح السيهاتي .

يجدر بالذكر أن مركز السيهاتي الطبي يضم : وحدة الغسيل الكلوي المزمن ، ووحدة الغسيل الكلوي الحاد ، ومركز القلب والأوعية الدموية ، ووحدة جراحة اليوم الواحد _ العمليات الصغرى _
بدوره ، أشاد المهندس شاكر آل نوح بهذه المبادرة المهمة ، مثنيا على جهود الدكتور عبد الله السيهاتي وأعماله الإنسانية ، مؤكدا أن تدشين هذا المركز ستكون نتائج إيجابية باتجاه مبادرات أخرى لرجال الأعمال بمحافظة القطيف.

من جانبه ، قال الأستاذ محمد آل خليفة إن هذا المشروع جوهرة فريدة قدمها الدكتور السيهاتي للمجتمع ، من شأنه تقديم خدمات جليلة للمرضى والمراجعين .

وسلط آل خليفة الضوء على تكامل الخدمات الطبية بمحافظة القطيف ، تسهيلا على المستفيدين ، في خطوة تأتي انسجاما مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، والمبادرات المجتمعية في هذا الشأن .

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

بعد الذباب.. بلدية صفوى تصادر 12 كيلو غير صالحة للآدمي من المخبز

صفوى اليوم قامت بلدية محافظة القطيف متمثلة في بلدية صفوى بإنذار أحد المخابز لمخالفته الاشتراطات …