الرئيسية / لجان المجتمع / مركز القرآن الكريم / مركز القرآن .. يقيم أمسية قرآنية على روح المرحوم الدكتور أحمد الحبيب

مركز القرآن .. يقيم أمسية قرآنية على روح المرحوم الدكتور أحمد الحبيب

بحضور جملة من عائلة الحبيب ورئيس وأعضاء جمعية الصفا ومركز القرآن أقام مركز القرآن الكريم بجمعية الصفا بصفوى يوم أمس الجمعة ٥-٥-١٤٤٠هـ أمسية قرآنية على روح الفقيد السعيد المرحوم الدكتور أحمد رامز الحبيب في منزل جده الوجيه الحاج أحمد صالح الحبيب ( أبو رامز ).

وقد شارك في الأمسية ثلاثة من قراء المركز وهم القارئ حسن عبدربه والقارئ حسين الابيض و المقرئ سعيد العيسى بقراءة فردية ،أعقبها قراءة جماعية ضمت نخبة من قراء المركز.

ثم ألقى سماحة الشيخ صالح ال ابراهيم المشرف العام على المركز كلمة أكد فيها على شرف وفضل تعلم القرآن وتعاهده والسعي في خدمته معبرًا عن شكر المركز للوجيه أبي رامز حفظه الله على دعمه المتواصل لمركز القرآن الكريم منذ تأسيسه قبل ٢٦ عاماً سائلاً الله تعالى أن يجعل ذلك مقبولًا في سجل الأعمال وأن يتغمد الفقيد السعيد بواسع الرحمة والمغفرة ويجعل القرآن نورًا ورحمةً في قبره وشافعًا لنا وله.

وفي الختام قدمت إدارة المركز مصحفين شريفين هدية إلى أبي رامز و ولده رامز والد الفقيد السعيد سائلين الله أن يجعل القرآن أنسًا لهما في مصابهما.

يشار إلى أن هذه الأمسية تأتي كعربون وفاء ومواسات إلى الوجيه الحاج أبو رامز وعائلته الكريمة لما قدموه إلى البلد عامة وإلى مركز القرآن الكريم خاصة من دعم معنوي ومادي .

نسأل الله المغفرة والرحمة الى الفقيد السعيد والصبر والسلوان والعوض إلى أهله وذويه

إلى روحه وأرواح المؤمنين والمؤمنات الفاتحة .

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

الليلة.. “هدى القرآن” يدعو لحضور جلسته الأسبوعية بمسجد الإمام الكاظم عليه السلام