الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / “ارميها صح” تثقف نزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

“ارميها صح” تثقف نزلاء مركز إعادة التأهيل النفسي

قامت مجموعة “ارميها صح” من أجل أطفال الغد بزيارة مركز إعادة التأهيل النفسي بالدمام حيث تعرف أعضاء المجموعة على المركز والخدمات المقدمة واستمعوا الى شرح وافي من الاستاذ عبدالله الصبي عن كيفية التعامل مع نزلاء المركز.

ولقد تعرف النزلاء على مجموعة “ارميها صح” و أهدافها وتفاعلوا بشكل ملحوظ مع الأركان وهي ركن النظافة وأنواع التلوث وركن الزراعة كما استطاعوا ان يتعرفوا على الفرق بين إعادة التدوير وإعادة الاستخدام.

وكان ركن صحة الفم والأسنان إضافة جديدة للفعاليه حيث تعرفوا على طرق العناية بصحة الفم والأسنان وقاموا بالتدرب عمليا على الطريقة الصحيحة للتفريش وارشادهم على بعض طرق مكافحة التدخين واضراره على الصحة العامة بشكل عام والأسنان بشكل خاص.

كما دارت الكثير من الأحاديث الوديه مع النزلاء عن هواياتهم و الأنشطة التي يقدمها المركز. وفي ختام الزيارة تمت الإجابة عن جميع الاستفسارت وتوزيع الهدايا.

وقالت د أمل ال ابراهيم بأن هذه الزيارة لن تكون الاخيرة للمركز وان جميع فئات المجتمع وجميع من يحتاج لرعاية واهتمام هم محط اهتمام المجموعة التي لن تدخر وسعا وجهدا من اجل نشر مبادئها ونشر الفرحة في قلوب من حولها.

كما توجهت بجزيل الشكر إلى ادارة مركز اعادة التاهيل النفسي والفريق العلاجي ومشرفة خدمات التمريض في المركز الاستاذه أمل الزاير على سرعة استجابتها وتعاونها وكذلك الاخصائية الاجتماعية ا. انفال العنزي.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 14/6/2019

– ملكية العقار و فواتير المياه تحت قبة مجلس الشورى. «الأحساء المبدعة» تؤكد استدامة الحرف …