الرئيسية / مركز علم الهدى / تراتيل الفجر الرجالية / بالصور.. سجاد المادح يتوج بجائزة المرحوم عبدالله العجاج للإنجاز

بالصور.. سجاد المادح يتوج بجائزة المرحوم عبدالله العجاج للإنجاز

تم الإعلان عن جائزة العجاج للإبداع على روح المرحوم الحاج عبدالله العجاج وابنه الحاج المرحوم حسن العجاج (أبو أشرف) والخاصة بتشجيع حملة القرآن من طلاب جمعية تراتيل الفجر القرآنية بصفوى في عامها الرابع وسط حضور طلاب جمعية تراتيل الفجر وأولياء أمورهم ومعلميهم وكانت النتائج كالتالي :
حاز الحافظ / سجاد محمد صالح المادح بجائزة العجاج للبنين بالمركز الأول

وحازت حوراء علي آل إبراهيم بالمركز الأول في القسم النسائي

ونال السيد عبدالله رامي السادة المركز الثاني وعلي أشرف الصادق المركز الثالث

وتم استحداث جائزة العجاج للصغار في هذا العام وفاز بها من البنين حسن أحمد محمد المعلم وللبنات فازت بها زهراء عبدالهادي آل إبراهيم وكذلك تم استحداث جائزة الطالب المتميز وفاز بها الشبلان علي حسن العالي وحسين العالي .

وقدمت جمعية تراتيل الفجر القرآنية درعا تقديريا لمؤسسة العجاج تسلمه الاستاذ سعيد العجاج أبو محمد .

ورافق اعلان الجائزة توزيع هدايا لكل طلاب جمعية تراتيل الفجر القرانية صغارا وكبارا في الحفل الختامي السنوي الذي يتضمن اعلان جائزة العجاج .

الجدير بالذكر أن لجائزة العجاج آلية دقيقة في متابعة إنجازات جميع طلاب تراتيل الفجر المحلية والخارجية ومعايير خاصة لإعطاء نقاط معينة لكل مسابقة ثقل معين وتجمع النقاط للجميع ومن ثم يتم الإعلان عن العشرة الأوائل تشجيعا لهم من القسمين الرجالي والنسائي وتعلن النتائج

وقد ألقى الأستاذ سعيد العجاج أبو محمد كلمة وضح فيها أن نسبة إنجازات أشبال جمعية تراتيل تجاوزات ٢٢٣ انجازا في مختلف مسابقات الرجال والنساءمن خلال ٧٥ منجزًا ومنجزة .

الجدير بالذكر أن القسم النسائي بدأ ينافس وبقوة بالإنجازات الكثيرة حيث كان من ضمن أفضل عشرة منجزين ثلاث بنات

وتضمن الحفل ثلاث فقرات الأولى أبيات شعرية للأستاذ / محمد علوي آل حسن القاها ابنه البطل السيد كرار ومن ثم أنشدها الشبلان علي وحسين العالي وكانت رائعة .
وكانت الفقرة الثانية / كلمة ارتجالية للشبل المبدع علي محمد آل هاني عن سورة العصر .

وكان الختام مسكًا حيث فقرة الحافظ المبدع الذي رفع رأس المنطقة في مختلف المحافل بحفظه المتقن بأرقام الصفحات ومكان الآيات سجاد محمد صالح المادح الذي أبدع وأجاد وأكتب على جميع أسئلة الحضور في اختبار الحفظ

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أبطالنا يتفوقون في حفظ القرآن الكريم على مستوى الشرقية

نظم المكتب الرئيسي للهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية مسابقة رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة للقرآن …