الرئيسية / الأخبار / تكنولوجيا / شـاومي تكشف عن سـوار Mi Band 4 رسميـاً

شـاومي تكشف عن سـوار Mi Band 4 رسميـاً

كما كان منتظراً كشفت شاومي اليوم الثلاثاء عن سوار Mi Band 4 والتي تعتبر الجيل الرابع من أحد أكثر الاساور الرياضية شعبية في العالم هذه الفترة نظراً لجودتها العالية وسعرها المنافس.

التغيير الأبرز في النسخة الرابعة من سوار شاومي مي باند 4 يأتي في الشاشة التي أصبحت ملونة هذه المرة وتأتي شاشة OLED بحجم 0.95 بدقة 240×120 وهي أكبر من الجيل السابق بنسبة 40% تقريباً.

بقية الأمور تقريباً نفس الجيل السابق، فالساعة لا زالت بسوار من المطاط ولكن بعدة ألوان هذه المرة مع دعم بلوتوث 5.0 ومقاومة الماء حتى 50 متراً مع زيادة حجم البطارية إلى 135mAh وهي قادرة على الصمود إلى 20 يوم تقريباً.

من ناحية الأمور الرياضية، تقول شاومي إن الساعة باتت مزودة بمستشعرات ذكية لتعقب الحركة والسرعة وتتعرف على 6 تمارين مسبقاً هي المشي والسباحة وركوب الدراجات والتسلق ونوعين من الجري في الهواء الطلق والجري الداخلي ولتوضيح مدى ذكاء المستشعرات تقول شاومي انه بإمكانه التعرف على نوع السباحة ما اذا كانت بطن او ظهر او فراشة وغيرها.

النسخة الأفضل من الساعة ستدعم تقنيات الدفع عبر NFC في الصين وتحمل ايضاً مساعداً صوتياً يلقى الاوامر الصوتية لتشغيل الموسيقى وايقافها وايضاً لوضع منبهات وكل هذا مخصص للصين وباللغة الصينية.

هذا و سيتوفر السوار من منتصف شهر يونيو الجاري حيث ستكون النسخة الرئيسية بـ 25 دولار أما نسخة NFC فستكلف 33 دولار وهناك ايضاً نسخة الأبطال الخارقون Avengers وستكلف 50 دولاراً.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

آبل تمنع مستخدميها من إصلاح بطارية “آيفون” خارج الشركة

أعاقت شركة أبل إصلاح بطاريات هواتف آيفون عبر جهات خارجية من خلال تنشيط قفل برمجي …