الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / منذ 3 أشهر.. الانتظار «وقوفا» بطوارئ مستشفى صفوى

منذ 3 أشهر.. الانتظار «وقوفا» بطوارئ مستشفى صفوى

منعت صيانة وتجديد دورة مياه لا تتعدى مساحتها 3 أمتار بغرفة الانتظار بقسم الطوارئ بمستشفى صفوى العام، المرضى من الجلوس بالغرفة، والوقوف خارجها، أو الجلوس مع أدوات الصيانة، الأمر الذي استمر لفترة تقارب 3 أشهر.

وقال المواطن «محمد التركي»: «تفاجأنا عند قصد قسم الطوارئ بمستشفى صفوى العام بوقوف المرضى والمرتادين للطوارئ خارج غرفة الانتظار؛ نتيجة لتعديلات في دورة مياه الغرفة الصغيرة، حيث كان باب الغرفة مقفلا أثناء النهار»، مضيفا: «بعد التوجه لجريدة اليوم، زرنا المستشفى ليلا، وتفاجأنا بفتح الغرفة، وأصبح المرضى يجلسون مع أدوات البناء من أسمنت ومطارق وغيرها».

وأشار إلى أن الوضع نهارا متعب للمرضى، الذين ينتظرون «وقوفا»، للدخول على الطبيب، ما يسبب إجهادا للمرضى ومرافقيهم، مؤكدا: «أثناء الليل، تفتح الغرفة، ويجلس المرضى بداخلها، حيث تنبعث روائح وذرات من المواد الكيميائية نتيجة لتواجد مواد البناء».

ولفت التركي إلى أن المريض يأتي بعلة، ويخرج بعدد من العلل؛ نتيجة لهذه الغرفة، مضيفا: «نحن كمواطنين نطالب المسؤولين في الصحة بتفادي الأمر وسرعة إنجاز دورة المياه هذه التي سببت قلقا لنا جميعا».

من ناحيته، أكد مدير مستشفى صفوى فالح الدوسري أن إعداد دورة المياه الحالية، يأتي كبديل للسابقة، مشيرا إلى أن غرفة الانتظار ستعود أفضل مما كانت عليه، وذلك في الأسبوع المقبل.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف المحلية ليوم الخميس 19/9/2019

– طقس اليوم.. رياح مثيرة للأتربة على الشرقية وأجواء مطيرة على 4 مناطق. – محافظ …