الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / «وعد للغد» يؤهل 35 طفلا للقيادة بصفوى

«وعد للغد» يؤهل 35 طفلا للقيادة بصفوى

أحمد المسري

اشترك 35 طفلا من رياض الأطفال في مهرجان «وعد للغد 2» الذي أقامته مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوى و7 من رياض الأطفال بالمدينة تحت شعار «إبداع الكلمات» وتولى لجنة التحكيم الشاعر ياسر آل غريب والمعلم إبراهيم التاروتي.

وأوضح قائد المدرسة فؤاد نصرالله أن مهرجان «وعد للغد 2» شراكة مجتمعية، وبدأ العام الماضي وهو موجه لأطفال الروضات، ويهدف لإعداد قادة وجيل قوي الكلمة يخدم دينه ووطنه ومجتمعه، وينافس على رفعة الوطن ورقيه في المستقبل، كما هدفنا بإعدادهم وتهيئتهم للمدارس.

وقال نصرالله: وجهت المدرسة دعوة من أجل التنافس حول الأناشيد والإلقاء، وترك المجال خلالها للإبداع والانطلاق. وقد تنافس أطفال رياض الأطفال في المهرجان وقد سعدنا بهذه المخرجات.

وأكد المشرف والمتابع للبرنامج حسن الجنبي أن نسبة مشاركة البنات 65% من المشاركين، واللافت في البرنامج الحضور الواضح لأولياء الأمور.

وأبان الجنبي أننا كرمنا جميع المشاركين في البرنامج بهدايا قيمة، وقد حصدت المركز الأول الطفلة فاطمة محمد الصادق والمركز الثاني للطفل أمجد إبراهيم والمركز الثالث للطفلة فاطمة الشلاتي.

ولفت عضو لجنة التحكيم ياسر آل غريب إلى أن الفكرة جميلة للغاية وهي خطة لإعداد جيل مبدع في الشعر والإلقاء، وتهيئة أرضية صلبة تخدم المجتمع والوطن.

وأشار محمد الصادق ولي أمر الطفلة فاطمة إلى أن ابنته حققت المركز الأول، نتيجة لجهود قامت بها أثناء التدريب.

وقال ولي الأمر حسين آل إبراهيم إن مدرسة اليرموك أبدعت في هذه المسابقة، وقد عودت المجتمع على مثل هذه البرامج الاجتماعية المتميزة للغاية.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

الأربعاء.. الراشد يحاضر حول «التربية بالحب» بمركز البيت السعيد

صفوى اليوم يقيم مركز البيت السعيد مساء يوم الأربعاء 24 صفر 1441هـ محاضرة تحت عنوان …