الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / مستشفى صفوى يستعد لإطلاق فعالية “تصحيح عادات ذوي الإعاقة”

مستشفى صفوى يستعد لإطلاق فعالية “تصحيح عادات ذوي الإعاقة”

أحمد المسري

عقد مستشفى صفوى العام، اجتماعات مع الأخصائيين بمدرسة اليرموك الابتدائية، استعدادًا لإطلاق فعاليته القادمة الموجهة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وقالت مسؤولة قسم المشاركة المجتمعية ومسؤولة الفعالية بمستشفى صفوى العام كفاية آل فاران، إن قسم المشاركة المجتمعية والتواصل المؤسسي لشؤون الحكومة، يعقد اجتماعات مكثفة لإقامة فعالية تخص الأشخاص ذوي الإعاقة، موضحة أن المستشفى قرر عقد الشراكة مع مدرسة اليرموك، والمتخصصين فيها، لإقامة هذه الفعالية، التي ستشير وتوجه أصحاب الأشخاص ذوي الإعاقة، وذويهم، لما هو نافع ومصحح لبعض العادات، وإفادتهم في حياتهم وسير يومهم.

وأكدت آل فاران أن عدد المشاركات المجتمعية مع المؤسسات الحكومية والأهلية خلال العام 1440 – 1441هـ، كان كبيرا، وبلغ عدد الفعاليات التي أقامها المستشفى في الداخل 35 فعالية، وعدد الفعاليات في خارج المستشفى 23 فعالية، ليصل مجموع الفعاليات إلى 58 فعالية.

وتابعت: «بلغ عدد المؤسسات الحكومية المشاركة معنا 5 جهات، بينما بلغ عدد المؤسسات الأهلية التي تمت الشراكة معها لإقامة فعاليات 30 مؤسسة أهلية، وشاركت معنا 22 مدرسة في الفعاليات، كان عدد مدارس البنين 15 مدرسة، وعدد مدارس البنات 7 مدارس مشاركة في الفعاليات».

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

انطلاق تداول أرامكو اليوم.. و35.2 ريال السعر الأعلى للسهم

تبدأ اليوم (الأربعاء) شركة السوق المالية «تداول» إدراج أسهم شركة أرامكو في السوق الرئيسية «تاسي» …