الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / الشرطة في رسالة لأهالي صفوى : لا تخرجوا من المنازل للاحتفال في ناصفة شعبان

الشرطة في رسالة لأهالي صفوى : لا تخرجوا من المنازل للاحتفال في ناصفة شعبان

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه المنتجبين

إلى أهلنا في محافظة القطيف وأحباؤنا في مدينة صفوى حفظكم الله جميعا….

انطلاقا من المصلحة العامة وتنفيذا للتوجيهات الرسمية الواردة من حكومتنا الرشيدة رعاها الله وتماشيا مع الاحترازات الصحية التي تبذلها وزارة الصحة والمناشدات المتكررة من رجال الدين الأجلاء واستشعارا للمسؤوليه الوطنيه وتجسيدا لشعار “كلنامسؤول” تم دعوتنا في شرطة صفوى للتفاهم والتنسيق حول توصيل رسالة لكم مفادها ضرورة الإلتزام بالمنازل وتطبيق الإجراءات الصحيه وعدم الخروج حفاظًا على سلامتكم وسلامة الآخرين والحرص التام على حفظ الأبناء من التجول في ناصفة شعبان للوقاية من مرض كورونا

لذلك فإننا نناشدكم التعاون وتنفيذ التعليمات التي تعود بالفائده على هذه المدينة الغاليه وهذا ما عهدناه منكم بالإستمرار في تلبية الواجب والدفاع عن حياض الوطن حفظ الله الوطن ووقاه الأوبئه والشرور انه سميع مجيب الدعاء.

المجلس الأهلي التطوعي بمدينة صفوى.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

بعد تصدرها إصابات كورونا على المملكة.. ارتفاع الحالات النشطة بالقطيف لـ4800

صفوى اليوم 🔹 عدد الإصابات بالقطيف لهذا اليوم الإثنين 15 ذو القعدة : 484 – …

تعليق واحد

  1. اتمنى بعد كل شباب مناطق القطيف ماتجي لصفوى لان هم اللي متعودين يجوا كل سنه من الظهر ويتجمهروا.. وبالدبابات يحوسوا في كل الشوارع ويقوم التفحيط مع شباب صفوى.. اتمنى من كل المناطق الالتزام..
    وياريت يقفلوا نقطة العواميه بس يوم الناصفه لمدة ٢٤ ساعه.. علشان لايتجولوا بين المناطق.. والا حضر تجول من الظهر.. اتمنى يوصل صوتي للمسؤولين.. ويعطيكم العافيه..