الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / متحدث ‎الصحة: في المملكة تم تسجيل 1687 حالة مؤكدة جديدة.. وثلاث حالات بالقطيف

متحدث ‎الصحة: في المملكة تم تسجيل 1687 حالة مؤكدة جديدة.. وثلاث حالات بالقطيف

‌‎#عاجل
متحدث ‎#وزارة_الصحة: في المملكة تم تسجيل 1687 حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروس ‎#كورونا المستجد، توزعت في مختلف المدن والمناطق.

*الصحة : القطيف تسجل 3 إصابات جديدة*

متحدث ‎#وزارة_الصحة: كان من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس ‎#كورونا 20% حالات سجلت فيما بين الإناث، و 80% حالات سجلت فيما بين الذكور.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: كان من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس ‎#كورونا 6% حالات سجلت في أطفال، و 91% حالات سجلت في البالغين، فيما 3% حالات سجلت في كبار السن ممن تجاوزت أعمارهم 65 عامًا.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: 27% كانت نسبة انتشار فيروس ‎#كورونا في الحالات الجديدة المسجلة بين المواطنين، فيما سجل في جنسيات متعددة أخرى في 73% من الحالات.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: إجمالي الحالات المصابة بفيروس ‎#كورونا المستجد في المملكة 31938 حالة، بينها 24946 حالة نشطة تتلقى الرعاية الطبية الملائمة ونحمد الله أن معظمها حالات مستقرة ومطمئنة، بينما منها 137 حالة حرجة تتلقى الرعاية الصحية المكثفة.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: تم تسجيل 9 وفيات جديدة بفيروس ‎#كورونا المستجد، ليصل مجموع الوفيات في المملكة إلى 209 شخصًا رحمهم الله جميعًا.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: بحمد الله تم تسجيل 1352 حالة تعافي جديدة من فيروس ‎#كورونا المستجد، ليصل مجموع حالات الشفاء في المملكة إلى 6783 حالة.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

نجاح اختبارات أول لقاح في العالم مضاد لكورونا بجامعة “سيتشينوف” الروسية

أعلنت جامعة سيتشينوف في العاصمة الروسية موسكو، أن اختبارات لقاح مضاد لكورونا على متطوعين استُكملت …