الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / متحدث الصحة: في المملكة تم تسجيل 1793 حالة مؤكدة جديدة.. صفوى 2 و 40 بالقطيف

متحدث الصحة: في المملكة تم تسجيل 1793 حالة مؤكدة جديدة.. صفوى 2 و 40 بالقطيف

‏‎#عاجل
متحدث ‎#وزارة_الصحة: في المملكة تم تسجيل 1793 حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروس ‎#كورونا المستجد، توزعت في مختلف المدن والمناطق.

*الصحة : صفوى تسجل حالتين جديدتين*

*الصحة : القطيف تسجل 40 حالة جديدة*

متحدث ‎#وزارة_الصحة: كان من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس ‎#كورونا 17% حالات سجلت فيما بين الإناث، و 83% حالات سجلت فيما بين الذكور.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: كان من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس ‎#كورونا 5% حالات سجلت في أطفال، و 93% حالات سجلت في البالغين، فيما 2% حالات سجلت في كبار السن ممن تجاوزت أعمارهم 65 عامًا.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: 25% كانت نسبة انتشار فيروس ‎#كورونا في الحالات الجديدة المسجلة بين المواطنين، فيما سجل في جنسيات متعددة أخرى في 75% من الحالات.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: إجمالي الحالات المصابة بفيروس ‎#كورونا المستجد في المملكة 33731 حالة، بينها 25714 حالة نشطة تتلقى الرعاية الطبية الملائمة ونحمد الله أن معظمها حالات مستقرة ومطمئنة، بينما منها 145 حالة حرجة تتلقى الرعاية الصحية المكثفة.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: بحمد الله تم تسجيل 1015 حالة تعافي جديدة من فيروس ‎#كورونا المستجد، ليصل مجموع حالات الشفاء في المملكة إلى 7798 حالة.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: تم تسجيل 10 وفيات جديدة بفيروس ‎#كورونا المستجد، ليصل مجموع الوفيات في المملكة إلى 219 شخصًا رحمهم الله جميعًا.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

«صحة البحرين»: فحص القادمين لا يشمل عابري جسر الملك فهد

كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة في البحرين أن قرار إلزام القادمين إلى المملكة بإجراء فحص …