الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / متحدث الصحة: في المملكة تم تسجيل 1704 حالة مؤكدة جديدة.. منها 15 بالقطيف و 9 بصفوى

متحدث الصحة: في المملكة تم تسجيل 1704 حالة مؤكدة جديدة.. منها 15 بالقطيف و 9 بصفوى

‌‎#عاجل
متحدث ‎#وزارة_الصحة: في المملكة تم تسجيل 1704 حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروس ‎#كورونا المستجد، توزعت في مختلف المدن والمناطق.

*الصحة : صفوى تسجل 9 حالات جديدة*

*الصحة : القطيف تسجل 15 إصابة جديدة*

متحدث ‎#وزارة_الصحة: كان من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس ‎#كورونا 18% حالات سجلت فيما بين الإناث، و82% حالات سجلت فيما بين الذكور.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: كان من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس ‎#كورونا 6% حالات سجلت في أطفال، و90% حالات سجلت في البالغين، فيما 4% حالات سجلت في كبار السن ممن تجاوزت أعمارهم 65 عامًا.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: 30% كانت نسبة انتشار فيروس ‎#كورونا في الحالات الجديدة المسجلة بين المواطنين، فيما سجل في جنسيات متعددة أخرى في 70% من الحالات.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: إجمالي الحالات المصابة بفيروس ‎#كورونا المستجد في المملكة 37136 حالة، بينها 26753 حالة نشطة تتلقى الرعاية الطبية الملائمة ونحمد الله أن معظمها حالات مستقرة، منها 140 حالة حرجة تتلقى الرعاية الصحية المكثفة والمركزة.

*متحدث ‎#وزارة_الصحة: بحمد الله تم تسجيل 1024 حالة تعافي جديدة من فيروس ‎#كورونا المستجد، ليصل مجموع حالات الشفاء في المملكة إلى 10144 حالة.*

متحدث ‎#وزارة_الصحة: تم تسجيل 10 وفيات جديدة بفيروس ‎#كورونا المستجد، ليصل مجموع الوفيات في المملكة إلى 239 شخصًا رحمهم الله جميعًا.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: من يقول بأن التطعيم ضد الدرن يخفف أعراض فيروس ‎#كورونا أو قد يُبعد الإصابة بالفيروس، فهذا حديث لا يوجد له سند علمي ويحتاج إلى أبحاث ودراسات تثبت صحته.

متحدث ‎#وزارة_الصحة: بشكل عام، فترة التعافي تأخذ من يومين بعد زوال الأعراض تقريبًا إلى 5 أسابيع في مداها البعيد.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

«صحة البحرين»: فحص القادمين لا يشمل عابري جسر الملك فهد

كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة في البحرين أن قرار إلزام القادمين إلى المملكة بإجراء فحص …