الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / “أهلي صفوى” يهنئ وكيل الأمين العام للمنطقة الشرقية للخدمات العامة بمرتبته الجديدة

“أهلي صفوى” يهنئ وكيل الأمين العام للمنطقة الشرقية للخدمات العامة بمرتبته الجديدة

توجه صباح هذا اليوم الاثنين أعضاء المجلس الأهلي التطوعي بمدينة صفوى الى أمانة المنطقة الشرقية لتقديم التهنئة لسعادة المهندس زياد المغربل وكيل الأمين العام للمنطقة الشرقية للخدمات العامة وقد استقبلهم سعادته بالحفاوة والترحيب .

وخلال اللقاء تقدم المجلس بصادق التهنئة على ترقيته الى مرتبته الجديدة، متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

وفي الأثناء تم استعراض المشاريع الحيوية التي تم تنفيذ بعضها مؤخرا وكان لسعادته الدور البارز في وضعها ضمن خطة التنفيذ لاحقا عندما كان رئيسا لبلدية المحافظة، وحين تولى سعادة المهندس محمد الحسيني رئيس لبلدية المحافظة عمل جاهدا لتنفيذها.

وقد ثمن سعادته هذه اللفتة الكريمة من المجلس الاهلي التطوعي بصفوى وأفاد بأن هذا ليس غريبا على أبناء المحافظة التي اعتز بخدمتي فيها، كما اشاد بتفاني مواطنيها بكل مايدعم الارتقاء بالخدمات في جميع مراكز المحافظة والمساهمة الفعالة لتحقيق الرؤية المباركة لولاة الامر حفظهم الله ورعاهم.

وخلال الزيارة حظي المجلس بزيارة سعادة المهندس يوسف المقهوي رئيس قسم الخدمات البيئية بالامانة والرئيس السابق لبلدية صفوى. كما قابل الوفد الأستاذ محمد التركي بمكتبه الجديد بالأمانة وتهنئته بوظيفته الجديدة.

وقد ضم الوفد في عضويته رئيس المجلس الأستاذ أمين العقيلي ونائب رئيس المجلس الأخصائي النفسي عبدالعظيم الصادق والأستاذ جعفر الصفواني والأستاذ علي العصفور.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف المحلية ليوم الخميس 29/10/2020

– «مشاريع الحاضرة» .. غرف للتحكم وطرق محورية ومعدات متنقلة بتقنيات عالية. – إعفاء منسوبي …