الرئيسية / الصفا الرياضي / كرة الطائرة / الديوانية الرابعة و الطف يتأهلان إلى نهائي بطولة الصفا الخيرية لهواة الطائرة

الديوانية الرابعة و الطف يتأهلان إلى نهائي بطولة الصفا الخيرية لهواة الطائرة

صفوى اليوم
تأهل فريقا الديوانية الرابعة و الطف إلى نهائي بطولة الصفا الخيرية لهواة كرة الطائرة، عقب تجاوزهما فريقي الجامع و غلاب في الدور قبل النهائي مساء أمس وسط حضور جماهيري مميز.

و استطاع في المباراة الأولى فريق الديوانية الرابعة من التأهل للمباراة النهائية بعد أن نجح في تخطي عقبة الجامع بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد.

وقدم الفريقان مباراة في غاية القوة والإثارة والمتعة منذ بدايتها وحتى نهايتها حيث امتدت لقرابة الساعة و أربعون دقيقة وكانت المنافسة شرسة من الفريقين بغية التأهل للنهائي.

و بدأ الجامع بالتقدم بالشوط الأول بنتيجة 26-24 قبل أن ينجح الديوانية الرابعة من إدراك التعادل في الشوط الثاني بنفس النتيجة 26-24.

وواصل الفريقان الشوط الثالث بنفس الروح القتالية وتمكن الديوانية الرابعة من إنهاء الشوط لصالحه بنفس النتيجة كذلك 26-24.

الديوانية الرابعة واصل تألقه في الشوط الرابع مستفيدا من قلة لياقة الجامع لينهي الشوط بنتيجة 25-20.

في المقابل، واصل فريق الطف حملة الدفاع عن لقبه والذي أحرزه في العام الماضي و تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه بثلاثة أشواط مقابل لا شيء على فريق غلاب.

وفرض الطف سيطرته بالكامل على أجواء المباراة رغم محاولات منافسه غلاب لتعديل النتيجة و خصوصا في الشوط الثالث. و جاءت نتائج الأشواط : 25-17، 25-14، 25-23.

وتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة، و التي جاءت برعاية سالز كافيه، لاعب فريق الديوانية الرابعة الكابتن قصي عبدالباقي في المباراة الأولى فيما حصل عليها في المباراة الثانية لاعب فريق الطف الكابتن السيد علي الهاشم.

و ستختتم اليوم منافسات البطولة بإقامة المباراة النهائية بين فريقي الديوانية الرابعة و الطف في تمام الساعة 10:00 مساء حيث من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

الطف يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على مضر والبسيتين يتخطى العدامة في انطلاق بطولة الصفا الخيرية لهواة الطائرة

صفوى اليوم انطلقت مساء أمس الأربعاء منافسات بطولة الصفا الخيرية لهواة كرة الطائرة على صالة …