الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / مجانا.. معهد المتدرب الذكي بصفوى يطلق برنامج السلامة المنزلية العائلي يوم الجمعة من كل اسبوع

مجانا.. معهد المتدرب الذكي بصفوى يطلق برنامج السلامة المنزلية العائلي يوم الجمعة من كل اسبوع

أعلن معهد المتدرب الذكي بمدينة صفوى عن إقامته للبرنامج المجاني “السلامة المنزلية العائلي” كل يوم جمعة من الساعة 4:00 وحتى 6:00 عصرا وذلك بمقر المركز الواقع في عمارة صفوى بلازا بالقرب من البنك العربي.

حيث سيتناول البرنامج قسمين رئيسين:

الأول: الإسعافات الأولية بمختلف الحالات مع تعلم كيفيه الانعاش القلبي والرئوي اضافة لطريقة التعامل مع حالات الاختناق و الطرق الصحيحة لإنقاذ الغريق وسيتم أيضاً التطرق للطرق الإسعافية الصحيحة في حالات الجروح والحروق.

القسم الثاني: دراسة كيفية التعامل مع الحرائق وذلك بمعرفة أنواع الحرائق وكيفية استخدام طفاية الحريق وكذلك كيفية التعامل مع حرائق زيوت الطبخ كما سيتم أيضا أخذ نبذة تعريفية عن الأجهزة الكاشفة للدخان وأنواعها المختلفة.

الجدير بالذكر أن معهد المتدرب الذكي هو أحد المراكز المعتمدة دولياً ومحلياً من أكثر من منظمة معروفة ويقوم المعهد بطرح العديد من الدورات التدريبية في مختلف مجالات السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل و المنزل بالإضافة إلى طرحه للعديد من الدورات والبرامج المتعلقة بالأسرة والأطفال.

 

للاستفسارات الرجاء الاتصال مع حفظ رقم الجوال 0555087058

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تسجيل 435 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية منها حالة واحدة بصفوى