الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / فتيات صفوى ينظمن حملة لتنظيف الحدائق

فتيات صفوى ينظمن حملة لتنظيف الحدائق

في بادرة اجتماعية، نظمت فتيات من مدينة صفوى، برفقة عدد من الشباب، حملة بيئية، انطلقت من حديقة صفوى بالتعاون مع بلدية صفوى؛ لتنظيف الحدائق والأماكن العامة وتستمر لمدة 21 يومًا.

وتأتي هذه المبادرة التي ينظمها فريق منارات مشرقة التطوعي تحت عنوان «كلنا مسؤولون» لتؤكد أن البيئة تشكّل أهم المكونات التي يجب على الإنسان المحافظة عليها.

وذكرت رئيسة الفريق ولاية آل فريد وفقا لـ”اليوم”، أن فكرة تشكيل الفريق بدأت منذ الخامس من إبريل الماضي، مبينة أن عدد الكوادر المشاركة في الفريق يبلغ 30 متطوعًا ومتطوعة، بالإضافة إلى 15 عاملًا من عمال النظافة، مشيرة إلى أن الحملة تهدف الى المشاركة بشكل بسيط في حملة التشجير المقامة في المملكة، بالإضافة إلى خلق أجواء ترفيهية وترويحية من خلال إحياء الحديقة، فضلًا عن إنشاء زاوية ألعاب خاصة بالأطفال، للحفاظ على حياتهم من مخاطر الطريق، وكذلك التكاتف لإظهار صفوى بصورة أفضل، وترك بصمة دائمة للفريق.

وقالت إن الأنشطة المصاحبة للفعالية تتمثل في استقطاب الموهوبين مثل «الرسامين والخطاطين» لترك بصمة من إبداعهم في الحديقة، مشيدة بدور بلدية صفوى في إطلاق الحملة من خلال منح الفريق التصاريح اللازمة لإحياء الحديقة، وكذلك توفير المعدات والأدوات اللازمة، معربة عن شكرها لبلدية صفوى على حرصها واهتمامها في دعم مشاريع الشباب، متمنية من جميع المنشآت الحكومية السير على خُطاها.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

🐟كنعد الكيلو50 🐟شعري 2.5ب100 🐟ميد البلد 2.5ب100 🐟صويفي كبير وسط 4ب100 🐟صافي وسط 3ب100 🐟عراضي …