الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / أهالي صفوى يشكلون لجنة لدعم البلدية

أهالي صفوى يشكلون لجنة لدعم البلدية

بحث رئيس بلدية القطيف م. زياد مغربل مع وفد أهالي صفوى تشكيل لجنة أهلية استشارية بالتنسيق مع البلدية لتقديم المبادرات والاقتراحات لتطوير الأحياء والحدائق والطرق الرئيسية والفرعية في المحافظة.

و وفقا لـ”اليوم” فقد أكد م. مغربل خلال اللقاء الذي عقده أمس مع وفد أهالي صفوى برئاسة عضو المجلس البلدي خضراء المبارك، أهمية النهوض بالمستوى الخدمي في صفوى، وأن البلدية جاهزة للتعاون مع الأهالي فيما يعود بالفائدة على المواطن والارتقاء بالخدمات المقدمة، لافتًا إلى أن وفد الاهالي قدم عدة اقتراحات وهي محل اهتمام ودراسة جادة خلال الفترة القادمة.

وبيّن المغربل ان احد الاقتراحات تمثل في تشكيل لجنة اهلية استشارية بالتنسيق مع البلدية تتولى مسؤولية وضع المبادرات الهادفة لتطوير الأحياء والحدائق والطرق الرئيسية والفرعية، موضحًا أن البلدية تشجع مثل هذه المبادرات والاقتراحات الإيجابية، خصوصًا ان اللجنة ستكون عضدًا للبلدية في نقل احتياجات المواطنين وكذلك معالجة الملاحظات، سواء بالنسبة لوسائل السلامة المرورية أو الارصفة أو الإنارة وغيرها.

ووصف رئيس البلدية اللقاء بالإيجابي، حيث طرحت المواضيع ذات الاهتمام المشترك، مؤكدًا ان الوفد استعرض ابرز الملاحظات التي تواجهها صفوى في الوقت الراهن، منها ملاحقة الجهات التي تقوم بالتخلص من الانقاض بطريقة غير نظامية ومعالجة عمليات التخريب التي تتعرّض لها بعض الحدائق والمتنزهات العامة، مشددًا على ضرورة التعاون مع البلدية للقضاء على هذه الظواهر السلبية.

كما واقترح تشكيل مجموعة استشارية من رجالات المدينة وأصحاب الخبرات من اجل تطوير المدينة وعمل البلدية، مقدمًا في الوقت نفسه شكره لوفد أهالي صفوى على التواصل مع البلدية فيما يعود بالفائدة على المواطن.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أسعار الأسماك والربيان الطازجة بصفوى السبت 26/9/2020

🐟كنعد البلد كبير 50 🐟خوافع 2ب100 🐟شعري 3ب100 🐟ميد 5ب100 🐟صويفي 4ب100 🐟زمارير ويميام 10ب100 …