الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / نادي الصفا للغة الإنجليزية يواصل تقديم برنامج فن الخطابة و الإلقاء و يستعد للاحتفال بمناسبة خمس سنوات على التأسيس

نادي الصفا للغة الإنجليزية يواصل تقديم برنامج فن الخطابة و الإلقاء و يستعد للاحتفال بمناسبة خمس سنوات على التأسيس

صفوى اليوم

واصل نادي الصفا للغة الإنجليزية مساء الأربعاء الماضي الموافق 15 نوفمبر الجاري إقامة فعالياته عبر إقامة برنامج فن الخطابة و الإلقاء و الذي عقد هذه المرة بمركز علم الهدى الثقافي.

و بدأ البرنامج بكلمة ترحيبة للأستاذ صادق الصالح، ليبدأ بعدها المشاركون إلقاء خطبهم و التي تنوعت بحسب ميولهم و اهتماماتهم و ذلك بمشاركة 9 أشبال من المرحلة المتوسطة.

بعدها ألقى أحد ضيوف البرنامج باول ريلي الأستاذ بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في البرنامج و إعجابه بمستوى المشاركين فيه. كما أكد على أهمية إقامة هذه البرامج و الفعاليات لما لها من تطوير لمهارات التواصل و رفع درجة الثقة بالنفس لدى الطلاب.

ثم قدم الأستاذ علي الحسن مسابقة التحدي الخطابية “حسن الحظ و سوء الحظ” و التي شارك فيها العديد من الطلاب ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الحضور.

بعد ذلك ألقى كل من أحمد الحسن العضو بنادي الصفا توستماسترز و يوسف الصالح أحد أعضاء نادي داروش توستماسترز كلمة تعريفية عن نادي التوستماستر كما تحدثا فيها عن تجاربهم الخاصة و ماذا قدم لهم النادي على المستوى الشخصي و الاجتماعي.

و جاءت الفقرة الأخيرة من تقديم جوش سكرودر الأستاذ بالمعهد الكندي بالدمام و الذي قدم مسابقة “مواضيع الساحة” عبر تقديم أسئلة مباشرة للطلاب المشاركين.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس نادي اللغة الإنجليزية الأستاذ صادق الصالح ضيوف البرنامج وكل الطلاب الحاضرين الذين سعدوا بالتقاط صورة جماعية في ختام الفعالية. كما عبر عن شكره و امتنانه لمركز علم الهدى الثقافي على هذه الاستضافة.

و في السياق ذاته، يستعد نادي الصفا للغة الإنجليزية للاحتفال بمناسبة خمس سنوات على تأسيسه وذلك عبر تنفيذ باقة من الفعاليات المتنوعة التي تتوافق وحجم هذه المناسبة.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تسجيل 561 إصابة جديدة بفيروس ‎كورونا منها 12 بالقطيف

تسجيل 561 إصابة جديدة بفيروس ‎كورونا منها 12 بالقطيف