الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / الخويلدية.. 6 مشاركين يتخطون جولة التصفية الأولى في مسابقة الصوت الحُسيني

الخويلدية.. 6 مشاركين يتخطون جولة التصفية الأولى في مسابقة الصوت الحُسيني

اللجنة الإعلامية – مدى العطاء

نجح 6 مشاركين في مسابقة الصوت الحسيني الأولى التابعة إلى لجنة مدى العطاء بالخويلدية والتي انطلقت مساء أمس الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 هـ والمقامة في مجلس آل حمقان وذويهم من الوصول إلى النهائيات من أصل 20 متسابق شارك بالتصفية الأولى.

وضمت قائمة المتسابقون المتأهلون من التصفية الأولى إلى النهائيات : علي حسن آل درويش ومهدي نديم السادة ومحمد حسن آل صويلح ومحمد مكي المشامع وأحمد علي امريبط وأحمد يوسف العاشور.

وكانت منافسات يوم أمس الاربعاء شهدت منافسة قوية على الظفر بالمقاعد المخصصة من قبل لجنة التحكيم المكونة من المهندس أحمد الزاير والمهندس محمد الزاير والرادود حسين الحمادي والرادود رائد آل أنتيف ، اللذين اعتمدوا وجود معايير في الأداء وخامة الصوت وجودته ومخارج الحروف ، وكذلك لغة الجسد ، مع ضبط الإيقاع واللحن وأمور أخرى.

وينتظر المتسابقون المتأهلون الـ 6 المتأهلين الآخرين من التصفية الثانية التي يتواجد فيها حوالي 20 مشترك ويتنافسون مساء اليوم الخميس الموافق 5 ربيع 1439 هـ.

يُشار إلى أن الحفل الختامي للتنافس على المراكز الخمسة الأولى في نهائيات المسابقة ، سيقام في مساء الجمعة ليلة السبت ، الموافق 6 ربيع الأول 1439 هـ في الساعة 6.30 مساءً.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

الليلة.. نادي الصفا توستماستر يقيم لقاءه رقم 69 عبر “زووم”