الرئيسية / لجان المجتمع / الجمعية الخيرية / خيرية الصفا تعقد جمعيتها العمومية و تصوت على إمكانية استثمار المستوصف

خيرية الصفا تعقد جمعيتها العمومية و تصوت على إمكانية استثمار المستوصف

عقدت جمعية الصفا الخيرية للخدمات الاجتماعية جمعيتها العمومية للسنة المالية 2016م، يوم الأربعاء 29/11/2017م في صالة القلعة بصفوى، بحضور مندوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذة ناصر العلي ونضال الشماسي وعادل الفردان وعبدالكريم الزاكي.

وقد بدأ الاجتماع بعد انقضاء الساعة الأولى بما ينص عليه قانون الوزارة لانعقاد الجمعيات العمومية، وبدأ الاجتماع بقراءة آيات من القرآن الكريم رتلها القارئ حسين الأبيض أحد طلاب مركز القرآن الكريم بالجمعية.

بعدها ألقى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي العالي كلمة الإدارة التي شكر من خلالها أعضاء الجمعية العمومية على الحضور و ركز فيها على أهم التحديات التي واجهت وتواجه الإدارة خلال الفترة الحالية تحت مبدأ الشفافية، وتحسر العالي في كلمته على نسبة المشتركين في الجمعية التي تبلغ 1.5% من عدد سكان مدينة صفوى،

بعدها استعرض الأمين العام الأستاذ أحمد شرف السادة التقرير الإداري الذي بين فيه التشكيل الإداري وأعداد الموظفين وأهم الصعوبات التي تواجه الجمعية في هذه الناحية.

بعدها قدم المحاسب القانوني الأستاذ محمد صلاح التابع لشركة أحمد تيسير إبراهيم وشريكه محاسبون ومراجعون قانونيون، الميزانية العامة للعام 2016م.

ليقدم بعده الأستاذ عبدالله الداؤود مشرف المستوصف شرحا عن المستوصف والأسباب وراء طرحه للاستثمار.

بعدها استعرض الأستاذ علوي الهاشم الخيارات المطروحة من اللجنة القائمة على استثمار المستوصف، ليتم بعدها التصويت على إمكانية استثمار المستوصف، وقد صوت أعضاء الجمعية العمومية بأغلبية على منح اللجنة القائمة على الاستثمار، الثقة واتخاذ القرار المناسب بهذا الخصوص.

وقد انضم عدد من المشتركين إلى فريق الاستثمار بعد فتح المجال لمن يرغب في ذلك.

بعدها فُتح المجال للحوار العام مع مجلس الإدارة، وقد أجاب أعضاء المجلس عن استفسارات الأعضاء.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

جمعية الصفا تفتح أبواب المقبرة للزوار طيلة أيام الأسبوع ما عدا الثلاثاء في شهر رمضان