الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بالصور “منارات مشرقة” تزين حديقة مدينة العمال رقم 1 بمشاركة 120 متطوعا

بالصور “منارات مشرقة” تزين حديقة مدينة العمال رقم 1 بمشاركة 120 متطوعا

صفوى اليوم 

افتتحت يوم أمس حديقة منارات مشرقة _حديقة مدينة العمال رقم 1 سابقا_ بطلتها الجديدة و ذلك بعد ثلاثة أشهر من العمل على تأهيلها و تزيينها من قبل فريق منارات مشرقة التطوعي.

و تم الافتتاح بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي و مسؤولين من بلديتي القطيف و صفوى يتقدمهم المهندس علي المطرود و شخصيات أهلية و اعلامية و جمع غفير من الأهالي.

وأوضحت الأخت ولاية الفريد رئيسة فريق منارات مشرقة بأن تأهيل الحديقة و تزيينها استغرق ثلاثة أشهر بواقع 320 ساعة تطوعية و ذلك بمشاركة 120 متطوع و متطوعة من مختلف قرى محافظة القطيف.

وأضافت بأنه تم زراعة 1000 شتلة داخل الحديقة بالإضافة إلى عمل رسومات تجميلية على الجدران و تركيب ألواح إرشادية بالإضافة إلى إعادة صباغة المظلات و الكراسي.

كما قدمت الفريد شكرها لفريقها التطوعي و إلى رئيس بلدية صفوى المهندس يوسف المقهوي على دعمه اللامحدود الذي قدمه للفريق.

من جهته قدم المهندس فيصل الحارثي في كلمته بالنيابة عن رئيس بلدية صفوى شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الكبير كما أكد بأن البلدية ترحب بمثل هذه الشراكات المجتمعية و انها على أتم الاستعداد لدعمها و تكريمها.

هذا و قد تم تكريم فريق العمل و الكادر التطوعي لفريق منارات مشرقة من قبل بلدية صفوى بنهاية حفل الافتتاح.

يشار إلى أن حفل الافتتاح قد تضمن عدد من الفعاليات و الأركان مثل الركن الطبي، و الأسر المنتجة، وزراعة الشتلات بالإضافة إلى الألعاب الهوائية.

 

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تسجيل 472 إصابة جديدة بفيروس ‎كورونا منها 9 بالقطيف و حالة واحدة بصفوى

تسجيل 472 إصابة جديدة بفيروس ‎كورونا منها 9 بالقطيف و حالة واحدة بصفوى وزارة الصحة …