الرئيسية / لجان المجتمع / الجمعية الخيرية / الأستاذ المحسن يكرم عضوات صندوق الزواج الخيري

الأستاذ المحسن يكرم عضوات صندوق الزواج الخيري

فاجأ رئيس القسم النسائي الأستاذ / عبدالله المحسن (أبو محمد) عضوات القسم بتكريمهن مساء أمس الإثنين الموافق 5/5/1439 وذلك لقاء ما تم إنجازه من الوصول إلى الهدف المنشود والذي تحقق بفضل الله وببركة أهل البيت عليهم أفضل الصلاة والسلام.

وحضر التكريم كلاً من : الأخ الفاضل الأستاذ السيد / هاشم الشرفا (أبو رمزي) ، و الأستاذ الفاضل المشرف السابق للصندوق / سعيد الفريد (أبو أحمد) ، والأستاذ الفاضل المدير التنفيذي لصندوق الزواج الخيري / أحمد حسن آل مهدي (أبو محمد).

وابتدأ التكريم بكلمة للأستاذ / عبدالله المحسن حيث حمد الله وأثنى عليه على هذا التوفيق بتحقيق الهدف المنشود من قبل الصندوق الخيري، ثم بدأ بترحيبه للحضور وشكر الأخوات الكريمات على كل ما بذلوه من جهود من أجل رفعة الصندوق الخيري حيث عبر عن فخره واعتزازه بالعمل في الصندوق لما له من أهمية كبيرة بالنسبة للمجتمع.

و تحدث خلال الكلمة عن كيفية تأسيس الصندوق وماهي الصعوبات التى واجهها. وأثنى على دور الأخ أبورمزي كونه من الشخصيات المؤسسة للصندوق والذي كان له فضل كبير في دعم العاملين فيه حيث يعتبر مدرسة في العمل التطوعي.

بعد ذلك ألقى السيد أبورمزي كلمة شكر فيها الإستضافة له كما شكر الأخوات وأثنى على جهودهن وبين أن العمل التطوعي إما جماهيري وهذا يكون أمام الناس وفيه ظهور قد يحصل الشخص من خلاله على الشكر من الجماهير ويجني من وراءه الظهور ، وإما أن يكون في الخفاء لا أحد يعلم به إلا الله سبحانه وتعالى وهذا ليس فيه ظهور ولكن جزاءه عند الله عظيم جداً.

و ذكر الشرفا بأن العمل التطوعي النسائي بالذات هو الذي يكون أكثر دقة وإخلاص وتميز. كما تحدث عن دور القسم النسائي في الحفاظ على كيان الصندوق خصوصا في مرحلة التأسيس.

وبعد ذلك تفضلت الأخت / أم خالد بتوجيه كلمتها ، حيث قالت : إنه لا يوجد كلمات شكر أو عبارات ثناء تفيكم حقكم. سأختصر الكلام في كلمتين : أنتم مشاعل العمل التطوعي ، جنود تعمل بصمت والله سبحانه هو المجازي لكم.

وأضافت يجب أن نحمد الله على أنه أختارنا لهذا التوفيق ، مانقوم به هو اختيار من الباري عز وجل لنا كلفنا الله به دون غيرنا ، وإن وجود الأستاذ / عبدالله المحسن (أبو محمد) وسياسته وتوجيهاته الحكيمة صمَام أمان لنا في العمل.

أما الأستاذ / أبو أحمد فقال : أعجز عن شكركن أنا دائماً أفتخر بكن في أي محفل لجهودكن وإخلاصكن في العمل وبما تحققونه دائما.

أعقب ذلك كلمة للمدير التنفيذي الأستاذ / أحمد آل مهدي حيث أثنى على القسم النسائي وقال : الإدارة الفعلية هي إدارة القسم النسائي وأنه لولا القسم النسائي لكان الصندوق في عداد المؤسسات المنتهية ، ولكن بفضل من الله ثم بجهود القسم النسائي إدارة وأعضاء هو راسخ متين.

بعد ذلك أعطيت فرصة للأخوات لذكر بعض مايعانين في عملهن. ليبدأ بعدها تناول وجبة العشاء على شرف الحضور.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

فرص تطوعية بجمعية الصفا الخيرية متاحة بمنصة العمل التطوعي

منسق وحدة الديون https://nvg.gov.sa/Opportunities/Details/cdd9f81a-8037-483c-0b75-08d97b56c053 منسق وحدة الأجهزة وصيانتها https://nvg.gov.sa/Opportunities/Details/6595bd7f-2719-4b67-c739-08d97b5b4739 منسق وحدة العلاج الطبية https://nvg.gov.sa/Opportunities/Details/6308da33-ceac-43ae-0b6d-08d97b56c053 منسق …