الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / “التعليم” تبدأ حصر الراغبين في الانتقال من الوظائف الإدارية إلى التعليمية وتحدد الشروط وموعد التقديم

“التعليم” تبدأ حصر الراغبين في الانتقال من الوظائف الإدارية إلى التعليمية وتحدد الشروط وموعد التقديم

أعلنت وزارة التعليم بدء حصر الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية، وسُيتاح التقديم اعتباراً من 2 جمادى الآخر حتى يوم 20 من الشهر ذاته عبر نظام فارس.

وأوضحت الوزارة أن المستهدفين هم جميع شاغلي الوظائف الإدارية في التعليم العام ممن تنطبق عليهم ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس (بنين، بنات) من شاغلي المرتبة السادسة فأعلى.

وحددت الوزارة عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، منها أن يكون التقديم بمؤهل بكالوريوس فقط، واجتياز اختبار كفايات المعلمين (قياس)، وأن يكون المتقدم لائقاً طبياً، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في قضايا أمنية أو فكرية أو سلوكية أو قضايا الشرف والأمانة.

ويتوجب عند التقديم إرفاق المستندات التالية: (صورة مصدقة من وثيقة التخرج مع الأساس، وصورة من الهوية الوطنية مع الأساس، وصورة من الدبلوم التربوي إذا كان المؤهل غير تربوي، وصورة من اجتياز اختبار قياس، وتعبئة نموذج الإقرار والتعهد ضمن المسوغات، وآخر أداء وظيفي للعام السابق).

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأنشطة التي يشملها قرار تنظيم عمل العاملين من خلال …