الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بالصور.. طلاب صفوى الثانوية في زيارة إلى جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام

بالصور.. طلاب صفوى الثانوية في زيارة إلى جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام

صفوى الثانوية

زار عدد من طلاب صفوى الثانوية صباح يوم أمس الأربعاء 12 جمادى الآخرة 1439هـ المعرض التعريفي لكليات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام وذلك بهدف تعريف الطلاب على مسارات وتخصصات الجامعة والبيئة الدراسية فيها.

و قد تمت زيارة الجامعة بتنسيق وإشراف من الأستاذ مفيد العالي والأستاذ ياسين الصفواني من لجنة الارشاد الطلابي والأستاذ يوسف الرضي أمين مصادر التعلم بالمدرسة، حيث شملت خمسين طالباً من مختلف فصول المدرسة.

حيث تعرف طلاب المدرسة على التخصصات المتاحة من خلال أقسام الكليات في المعرض، كما شارك مجموعة من الطلاب في اختبار تحديد الميول بقسم كلية التربية في المعرض، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة للمعرض ومنها حملة التبرع بالخلايا الجذعية لمرضى السرطان.

بعدها زار الطلاب معرض كلية الطب وقسم التشريح فيها بمرافقة أحد خريجي صفوى الثانوية و هو الطالب في السنة الثالثة من كلية الطب أحمد عادل الشلاتي، كما إلتقى الطلاب بطالب كلية الطب في السنة الثانية يوسف فاخر آل توفيق من خريجي صفوى الثانوية أيضاً حيث شاركهم تفاصيل التعريف ببعض التخصصات الطبية.

و تأتي هذه الزيارة في إطار مجموعة من الزيارات التعريفية المجدولة التي تنظمها المدرسة حيث سبقت العديد من الزيارات مثل زيارة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران وكلية الجبيل الجامعية وجامعة الأمير محمد بن فهد بالخبر.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

المملكة تسجل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح استرازينيكا

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن تسجيل 15 حالة لحدوث جلطات جراء استخدام لقاح استرازينيكا …