الرئيسية / الصفا الرياضي / كرة اليد / غياب الروح يحرم يد الصفا من بلوغ نهائي الكأس.. والجماهير يطالبون بمراجعة شاملة للفريق

غياب الروح يحرم يد الصفا من بلوغ نهائي الكأس.. والجماهير يطالبون بمراجعة شاملة للفريق

صفوى اليوم

خسر يوم أمس فريقنا الصفواني الأول لكرة اليد من نظيره فريق النور بنتيجة ثقيلة (33 – 18) وذلك في اللقاء الذي أقيم على صالة رعاية الشباب بالدمام في إطار دور النصف نهائي لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد.

خسارة مباراة الأمس لم تكن مفاجئة لمحبي كرة اليد الصفوانية إلا أن التراجع المفزع في أداء الفريق أصابهم بصدمة كبيرة أفقدهم الصواب وجعلهم أكثر من اي وقت مضى يطالبون إدارة نادي الصفا بمراجعة شاملة للفريق لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذا الإنهيار ووضع حد له.

و بالرجوع لمباراة الأمس، فقد شهدت بداية قوية للفريق الصفواني حيث تقدم في الخمس الدقائق الأولى بفارق ثلاثة أهداف (4-1)، واستمر هذا التقدم حتى منتصف الشوط الأول حين استطاع فريق النور من إدراك التعادل (6-6).

بعدها امسك فريق النور بزمام المباراة وسط تراجع مستوى الفريق الصفواني و غياب روح الفوز حتى انتهى الشوط الأول بنتيجة (15-9).

استمر وضع الفريق الصفواني في الشوط الثاني على حالة و باءت جميع محاولات مدرب الفريق بالفشل عبر تبديل اللاعبين و تغيير خطة اللعب حتى انتهت المباراة بفارق 15 هدف لصالح النور.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

السبت.. قبضة الصفا في مهمة إيقاف مضر

صفوى اليوم سيكون فريقنا الصفواني الأول لكرة اليد أمام تحد جديد يوم السبت المقبل حينما …