الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / ثانوية دار العلوم تحقق المركز الثالث في الاختبار التحصيلي على مستوى المملكة للعام الدراسي الماضي

ثانوية دار العلوم تحقق المركز الثالث في الاختبار التحصيلي على مستوى المملكة للعام الدراسي الماضي

محمد آل عبدالباقي
أوضح التقرير التقييمي الأخير الذي أصدرته وكالة وزارة التعليم لعام ١٤٣٩هـ حول نتائج الطلبة في الاختبار التحصيلي للبنين والبنات في العام الدراسي ١٤٣٧ / ١٤٣٨ حصول مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى على المركز الثالث على مستوى المملكة للمدارس الحكومية و الأول على مستوى تعليم القطيف بمتوسط نتائج بلغ ٨٦،١٧ %.

كما بين التقرير استحواذ مدارس مكتب تعليم القطيف على نسبة ٣٠ % من قائمة أعلى عشر مدارس حكومية وفق متوسط نتائج الطلبة في الاختبار.

حيث جاءت مدرسة المجيدية الثانوية بالقطيف على الترتيب الرابع، بمتوسط نتائج بلغ ١١ ،٨٥ % ، و حصلت مدرسة دار الحكمة الثانوية بالقطيف على الترتيب السادس ، بمتوسط نتائج ١٥ ، ٨٤ %.

و فيما يخص مدارس البنات فقد تمكنت المدرسة الثانوية الثامنة بالقطيف من الحصول على الترتيب الثاني على مستوى المملكة في قائمة أعلى عشر مدارس حكومية بمتوسط نتائج بلغ ٨٦ ،٨٥ % ، وجاءت المدرسة الثانوية الثانية بالجش رابعة في الترتيب، بمتوسط نتائج بلغ ٣٨ ،٨٤ %، فيما حققت المدرسة الثانوية السادسة بالقطيف الترتيب السادس ، بمتوسط نتائج بلغ ٩٣ ،٨٣ %.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

التعليم تطلق تطبيق مصحف مدرستي.. 7 مميزات للطلاب والطالبات

أطلقت وزارة التعليم التطبيق الإلكتروني «مصحف مدرستي»، الذي يتيح مادة القرآن الكريم للطلاب والطالبات على …