الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / قرارات اتحاد كرة القدم تفجع محبي الكرة الصفوانية

قرارات اتحاد كرة القدم تفجع محبي الكرة الصفوانية

صفوى اليوم
أنهت القرارات الأخيرة التي أصدرها الاتحاد السعودي لكرة القدم آمال محبي الكرة الصفوانية في رؤية فريقها الأول من جديد داخل المستطيل الأخضر بعدما قرر الاتحاد الاكتفاء بدوري الدرجة الثانية كأدنى مسابقة و لا يوجد هبوط فيها.

هذا القرار يعتبر إعلان لنهاية مستقبل كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة الـ110 بما فيهم نادي الصفا بعد أن فقد الفريق الأول فرصته في العودة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية بخروجه من الدور الـ32 للتصفيات هذا الموسم.

وقع هذا القرار جاء كارثيا ليس على محبي الكرة الصفوانية فحسب بل حتى على اللاعبين أنفسهم إذ أنه يعني إنهاء لكفاحهم ومسيرتهم الكروية.

إدارة نادي الصفا هي أيضا تلقت القرار كالصاعقة فالمشاريع التي أقامتها من أجل رعاية المواهب الشابة لدعم الفريق الأول خلال السنوات المقبلة كإنشاء «أكاديمية الصفا الإسبانية» و بناء «صفا العروبة» تعرضت بفعل هذا القرار لضربة قاصمة.

و رغم إجحاف هذا القرار بحق نادي الصفا كأحد أندية الدرجة الثالثة إلا أنه لم يكن سوى أحد الأسباب التي أدت إلى ما آلت إليه الأمور. فضياع فرصة التأهل و العودة لدوري الدرجة الثانية خصوصا بعد زيادة عدد المتأهلين إلى 10 فرق هو أيضا سبب رئيسي يجب أن تقف عليه إدارة النادي لمعرفة أسبابه.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف المحلية ليوم الثلاثاء 26/1/2021

• أمير الشرقية يكرم ضابطا رفض قبول «رشوة» . • المتر ب «ريال» .. «صنعة» …