الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بالصور.. دار العلوم تحتفي بمنجزات طلابها

بالصور.. دار العلوم تحتفي بمنجزات طلابها

احتفت مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى بمنجزات طلابها صباح الإثنين الماضي ٢ رجب ١٤٣٩هـ ، حيث أقامت معرضا يشتمل على دروع تذكارية وشهادات في عدة أركان تمتد في الصالة الرياضية .

وقد شارك ٥٠ طالبا باستعراض إنجازاتهم في مجالات مختلفة منها النشاط الرياضي والتفوق الدراسي والفعاليات القرآنية والبرامج التدريبية في المجتمع.

أشرف على هذه الاحتفالية المتميزة معلم التربية البدنية بالمدرسة علي المعلم، وقد افتتحها قائد المدرسة محمد الزوري بمشاركة وفد من مكتب التعليم بمحافظة القطيف.

وخصص ركن لنادي الصفا الرياضي ضم ميداليات أبطاله اللاعبين بالإضافة إلى تخصيص ركن مميز للسباح الراحل فيصل بن عاصف الحسن.

وعبر مدير وحدة الموهوبين بالقطيف علي الغامدي عن سعادته بما شاهده من تتويج لهؤلاء الطلاب ودعا إلى مواصلة التقدم في حياتهم الجامعية بعد تخرجهم. وقال بأن عرض المعلمين إنجازاتهم وكذلك أولياء الأمور جنبا إلى جنب مع الطلاب رسم حقيقي للقدوة الحسنة.

كما أشاد المهندس أحمد العلوي المدير التنفيذي لجائزة القطيف للإنجاز وعضو العلاقات العامة بجمعية الصفا الخيرية بالمعرض وسعد بما حققه الطلاب طوال مسيرتهم التعليمية بدءا من طفولتهم في رياض الأطفال.

وقد بدت سعادة الطلاب والمعلمين لهذه الحفاوة من قبل إدارة المدرسة بما يحققوه ووعدوا بمواصلة المسير ليكون رصيدا تعليميا للمدرسة على مستوى الوطن.

وأكد قائد المدرسة محمد عبد الله الزوري أن ما عُرض في المعرض وخاصة على مستوى أولياء الأمور يدعو لاعتزاز الطلاب بما حققه آباؤهم، وهذا سر تقدمهم ودعا إلى أن يستمر عرض إنجازات بعض أولياء أمور الطلاب في زاوية من زوايا المدرسة.

 

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

التعليم تطلق تطبيق مصحف مدرستي.. 7 مميزات للطلاب والطالبات

أطلقت وزارة التعليم التطبيق الإلكتروني «مصحف مدرستي»، الذي يتيح مادة القرآن الكريم للطلاب والطالبات على …