الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بالصور.. “دار العلوم” و”جمعية الصفا” تعززان العمل التطوعي

بالصور.. “دار العلوم” و”جمعية الصفا” تعززان العمل التطوعي

ضمن جهودها المستمرة ووفق الخطة المرسومة، تشاركت مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى مع لجنة العلاقات العامة بجمعية الصفا الخيرية تقديم برنامجها الثالث ضمن برامجها للشراكة المجتمعية، وذلك بإقامة ورشة عمل تفاعلية لطلابها، صباح يوم الخميس الماضي ١٢ رجب ١٤٣٩ هـ، حول موضوع العمل التطوعي وأهميته.

وقد شارك في هذا البرنامج ثلاثون طالباً من المدرسة يمارسون فعلاً برامج تطوعية داخل المدرسة وخارجها، وافتتح البرنامج بكلمة ضافية لقائد المدرسة محمد الزوري، في حين قدم الورشة والبرنامج عضو لجنة العلاقات بالجمعية المهندس أحمد العلوي.

وقد أشار قائد المدرسة في افتتاحيته، لأهمية الشراكة المجتمعية بين المدرسة ومؤسسات المجتمع وذلك بحضور عددٍ من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ولجنة العلاقات العامة بها، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة علي العالي.

وقد ساد اللقاء جو من التفاعل الإيجابي بين المشاركين، وتم التعرف على المناشط المختلفة التي يمكن للطلاب المشاركة فيها، كما أتيحت الفرصة للتعريف بما لدى الجيل الجديد من أفكار ومشاريع تطوعية مميزة.

وفي ختام هذا اللقاء، قدم كلٌ من وكيل المدرسة علي العوامي ورئيس الجمعية علي العالي ومدير الورشة المهندس أحمد العلوي ورائد الشراكة المجتمعية بالمدرسة وأمين الصندوق بجمعية الصفا الخيرية أحمد شرف السادة شهادات حضور الدورة للطلبة المشاركين، وتم التقاط العديد من الصور التذكارية لهذه الورشة.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

رسمياً استمرار التعليم عن بُعد في الفصل الدراسي الثاني حتى الأسبوع العاشر