الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / العباس يدشن برنامج اليوم الأول في حملة “عاش الملك للعلم والوطن”

العباس يدشن برنامج اليوم الأول في حملة “عاش الملك للعلم والوطن”

بدأت صباح اليوم الأربعاء 18/7/1439هـ خطوات اليوم الأول في الحملة الوطنية التي أطلقتها المدرسة تحت شعار “عاش الملك للعلم والوطن” مع طابور الصباح والإذاعة المدرسية حيث دشن قائد المدرسة الأستاذ خضر العباس الحملة بكلمة توجيهية للطلاب بين فيها عمق روح الانتماء وحب الوطن التي يحملها أبناء المدرسة وعموم أهالي صفوى.

و أكد العباس على أن كل ما يبذله الانسان في سبيل وطنه قليل لعظم حق الوطن على الإنسان وان على الانسان أن يستمر في بذل المزيد دائماً وأن النشيد الوطني هو مصداق من مصاديق إعلان هذه القيم العظيمة في افضل صورة صوتاً مدوياً يبقى حماسة ووفاء لعطاء هذا الوطن الذي لا ينضب من خلال الأداء الجماعي والحماسي يومياً في طابور الصباح.

ثم عرّف قائد المدرسة الطلاب على مسابقة أفضل تصميم وطني وجدولها الزمني مع برنامج الهوايات الذي تجري استعدادات القيام به في الأسبوع الثالث عشر تحت شعار “سواعد وطنية”.

ثم تحدث الأستاذ محمد غلاب معلم التربية الرياضية بالمدرسة عن شعوره بالفخر والاعتزاز بالوطن في المحافل الرياضية وتمثل ذلك لدى اللاعبين في جميع المنافسات من خلال اللبس الرياضي الوطني بشعار الوطن والوانه ونشيده وأن جميع اللاعبين يدركون المشاعر العميقة اثناء انتظارهم عند تحقيق المراكز الأولى بالتتويج تحت راية الوطن والنشيد الوطني وأنها لحظات لا تقدر بثمن.

ثم استكملت فقرات الطابور الصباحي واختتمت بالنشيد الوطني الجماعي الحماسي.

الجدير بالذكر أن المدرسة قد علقت منذ الأمس على اسوارها مجموعة جديدة من أعلام المملكة العربية السعودية ولوحات وطنية أخرى تعزز الولاء للوطن وقيادته وفاءً وانتماءً. وتستمر هذه الحملة في الأيام القادمة وفق أهدافها المقررة.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

المملكة تسجل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح استرازينيكا

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن تسجيل 15 حالة لحدوث جلطات جراء استخدام لقاح استرازينيكا …