الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / على روح الشاب مازن والديه يتبرعون للجمعية بسيارة اسعاف ويعلنون عن مشروع مازن الخيري

على روح الشاب مازن والديه يتبرعون للجمعية بسيارة اسعاف ويعلنون عن مشروع مازن الخيري

تبرع الاستاذ أديب موسى الصادق وحرمه السيدة تاجة محمد العقيلي بسيارة اسعاف لمجمع عيادات جمعية الصفا الخيرية الطبي، على روح ابنهم المرحوم الشاب مازن الصادق، وقدم الصادق سيارة اسعاف مجهزة بالكامل كما تكفل بكافة تكاليف الصيانة والتأمين مدى الحياة.

وتقدم رئيس مجلس الادارة الاستاذ علي العالي نيابة عن اعضاء مجلس الادارة بوافر الشكر والتقدير لابو مازن على ماقدمه للجمعية وقال انه ليس بمستغرب من ابو مازن هذا العطاء فهو رجل معطاء من عائلة عرفت بالعطاء للجمعية، كما شكر نائب الرئيس المهندس احمد الملا ومشرف المستوصف الاستاذ عبدالله الداؤود و مشرف العلاقات الاستاذ عبدالله عبدربه، الاستاذ أديب الصادق على دعمه للجمعية وقالوا أن كلمات الشكر والعرفان لا يمكن أن توفيه حقه.

واستمرارا لما قام به الاستاذ أديب وحرمه فقد اعلن تأسيس وقف مازن الخيري وهو عبارة عن مجموعة من المشاريع يهدف من خلالها للتبرع لاعمال الخير، ومنها التبرع شهريا بريع احد الاستثمارات العقارية (بمملكة البحرين) لدعم اعمال الجمعية المخصصة للايتام والفقراء وما يتعلق بهم.

كما خصص جزءًا من هذا الريع لتقديم اجهزة طبية لعيادات القلب والسكري للمجمع الطبي والمجمعات الطبية التابعة للجمعيات الخيرية في منطقة صفوى والعوامية والقديح والاوجام.

وتمنت ادارة الجمعية ان تكون هذه المبادرة بداية لطريق خير يسلكه الكثير، ونسأل الله أن يغفر ويرحم الشاب مازن وان يسجل ذلك في ميزان اعماله، ورحم الله من يقرأ له سورة الفاتحة.

•┈┈┈•༶°•❃•°༶•┈┈┈•
برودكاست جمعية الصفا الخيرية

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

المملكة تسجل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح استرازينيكا

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن تسجيل 15 حالة لحدوث جلطات جراء استخدام لقاح استرازينيكا …