الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / فعاليات مهرجان “الصفا للغة الإنجليزية” تجذب الآلاف من الزوار

فعاليات مهرجان “الصفا للغة الإنجليزية” تجذب الآلاف من الزوار

صفوى اليوم

اختتم يوم أمس السبت مهرجان الصفا للغة الإنجليزية فعالياته وبرامجه وأنشطته التي استمرت على مدى يومين، وذلك بحديقة العائلات رقم 1 بحي العروبة، حيث بلغت إحصائية زوار المهرجان أكثر من 6000 زائر حضرت من داخل مدينة صفوى و خارجها.

وقال الأستاذ علي جعفر الحسن الإداري بنادي اللغة الإنجليزية لـ”صفوى اليوم” أن الأرقام المثالية التي حققها المهرجان في عدد الحضور من الزوار تشكل تحديا كبيرا بالنسبة لنا كونها تدل على أن الزائر بات ينتظر الإبداع و التجديد.

من جهته أوضح الأستاذ صادق الصالح رئيس نادي الصفا للغة الإنجليزية بأن المهرجان لهذا العام قدم العديد من الفعاليات التي استهوت الأطفال من خلال 16 ركنا هي الرسم على الوجوه، الهدايا، مركز الدكتورة زهراء لطب الأسنان، معهد الازدهار، مطعم الصفا، نادي الصفا، أكاديمية هوني بي، صيدليات المهنا، خطوط صفوى الجوية، مجموعة واحة اللغة الإنجليزية، ألعاب اللغة، سوق صفوى، أكاديمية ستارلايت، ركن العجائب، ركن التلوين، مطعم كان زمان.

كما قدم “الصالح” شكره لإدارة نادي الصفا على الدعم الملموس للمهرجان على كافة الأصعدة. كما شكر جميع من ساهم في إنجاح المهرجان من الأعضاء و الرعاة والداعمين لفعالياته حيث خص منهم الرعاة الماسيين مؤسسة الشلال الذهبي و بوابة أهل البيت و أكاديمية هوني بي.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

التعليم تطلق تطبيق مصحف مدرستي.. 7 مميزات للطلاب والطالبات

أطلقت وزارة التعليم التطبيق الإلكتروني «مصحف مدرستي»، الذي يتيح مادة القرآن الكريم للطلاب والطالبات على …