الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / خيرية الصفا تستقبل طلاب مدرسة دار العلوم

خيرية الصفا تستقبل طلاب مدرسة دار العلوم

استقبلت جمعية الصفا الخيرية صباح الأربعاء الماضي 18 رجب 1439هـ، 30 طالبا من طلاب مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى، وذلك استمرارا لبرنامج الشراكة المجتمعية.

وكان في استقبال الطلاب رئيس مجلس الإدارة علي العالي وعدد من مشرفي وموظفي الجمعية، بعدها تعرف الطلاب عن قرب على أقسام ولجان الجمعية وكيفية سير العمل.

وفِي قسم المحاسبة شرح موظفو القسم طبيعة العمل وتوثيق السندات والوصولات، كما زار الطلبة قسم لجان التكافل الاجتماعي وكافل اليتيم، أوضح مشرف اللجان إبراهيم الخلف الإجراءات المتخذة لدراسة الحالات، والإنجازات في العام السابق.

واستمرت الجولة للتعرف على باقي مرافق الجمعية، كبرج التكافل ومجمع الصفا الطبي، حيث جال بهم مشرف المجمع المهندس عبد الله الداوود على أقسام المجمع ثم استكملت الجولة بزيارة لأرض أجيال.

وقد عرّف رائد الشراكة المجتمعية والأمين العام للجمعية أحمد شرف السادة الطلاب على أبرز المشاريع والأنشطة لهذه المؤسسة العريقة وكيف يمكن للطلاب تقديم خدماتهم للمجتمع من بوابة الجمعية، وتمنى العالي في نهاية الجولة أن تكون هذه بداية لمزيد من الشراكة المجتمعية كما تمنى أن تكون هذه خطوة أولى للشباب في العمل التطوعي في الجمعية.

كما قدم مشرف العلاقات بالجمعية عبد الله آل عبد ربه شكره لإدارة المدرسة على هذه المبادرة وتمنى مزيدًا لمثل هذه المبادرات.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

الاستئناف تصادق على قتل «خاطفة الدمام» تعزيرا

صادقت محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية أمس، على حكم المحكمة الجزائية بالدمام القاضي بالقتل تعزيرا على …