الرئيسية / مركز علم الهدى / تراتيل الفجر الرجالية / “السويدان” تكرم “السادة” الحاصل على المركز الأول في التلاوة على مستوى الشرقية

“السويدان” تكرم “السادة” الحاصل على المركز الأول في التلاوة على مستوى الشرقية

صفوى اليوم

كرمت أمانة جائزة “عبدالله السويدان للتميز” مساء أمس الثلاثاء شبل جمعية تراتيل الفجر القرآنية و الطالب بمدرسة الإمام علي بن أبي طالب السيد موسى جعفر السادة (12 عاما) في الحفل الذي أقيم بفندق موفـنـبـيك الخبر تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

و جاء هذا التكريم بعد حصول “السادة” على المركز الأول في العام الماضي (الدورة الخامسة) لفرع التلاوة على مستوى جميع مدارس التعليم العام الابتدائية للبنين بالمنطقة الشرقية و الأحساء و حفر الباطن إلا أن التكريم قد تم تأجيله حتى هذا العام ليكون مع الدورة السادسة.

و تعد جائزة السويدان الأكبر من حيث عدد الطلاب والطالبات على مستوى الجوائز بالمملكة حيث شارك بدورتها الخامسة والسادسة 115 ألف طالب وطالبة في مختلف فروعها وهي القرآن الكريم و السنة النبوية و اللغة و الأدب الإسلامي بالإضافة إلى الموهبة و الإبداع.

الجدير بالذكر أن شبلين من اشبال جمعية تراتيل الفجر القرانية تفوقا في الدورة الثالثة للمسابقة حيث حقق السيد محمد هاشم الشرفا المركز الأول لفرع الترتيل للمرحلة المتوسطة فيما حقق علي خضر الغاشي المركز الثاني لفرع الحفظ.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

حلقات للقراءة الصحيحة لكلمات مختارة من القرآن الكريم من إعداد جمعية تراتيل الفجر بصفوى

✴️حلقات للقراءة الصحيحة لكلمات مختارة من القرآن الكريم من إعداد جمعية تراتيل الفجر بصفوى : …