الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / بالصور.. صفوى الثانوية تختتم أنشطتها بـ”المعرض التفاعلي”

بالصور.. صفوى الثانوية تختتم أنشطتها بـ”المعرض التفاعلي”

عبدالله الكسار

اختتمت إدارة مدرسة صفوى الثانوية أنشطتها لهذا العام الدراسي 1438/1439هـ بالمعرض التفاعلي الذي جاء يحكي الطاقات الإبداعية والمهارات الحرفية والهوايات المثمرة التي تجتاح الحياة العملية للطلاب. حيث أشرف وشرّف افتتاحه الرسمي المشرف في وحدة الأنشطة الطلابية بمكتب التعليم بالقطيف الأستاذ محمد بن هندي العمري.

وانطلقت فعاليات المعرض على مدى ثلاثة أيام متتالية من الإثنين 30 رجب إلى الأربعاء 2 شعبان 1439هـ تمت فيها جدولة زيارات طلاب المدرسة وأولياء الأمور والمشرفين ضمن تنظيم يتناسب مع الجميع ولا يخل بسير الانتظام الدراسي.

و تنقل زوار المعرض بين 15 ركنا مختلفا بدءاً بالتثقيف الصحي وختاماً بإبداعات الانتاجات الغذائية الشعبية ومن بينها ركن القهوة المختصة بأنواعها. وفيما بين البدء والختام أركان اذهلت الزوار ومنها: ورشة المعرض للكهرباء والميكانيكا، وعالم البحار والغوص، وعالم الخيول، ومتحف المعرض بقسميه: المعروضات التراثية المصرية والعملات النقدية القديمة.

كما عرض ركن “رياضيون” مجموعة هائلة من الجوائز التي حققها ابطال المدرسة من لاعبي نادي الصفا الرياضي في مختلف الألعاب وعلى مستوى دول الخليج العربي والبطولات العالمية الأخرى.

وصاحب المعرض فعاليات عرض فيديوهات تربوية وتثقيفية، وعرض لكيفية رمي واستعمال بعض أدوات الصيد البحرية، هذا وقدمت مجموعة سينما قروب التي حلت ضيفاً على المعرض ورشة عمل في كيفية عمل سينمائي منزلي.

هذا المعرض جاء تحت إشراف إدارة المدرسة بقيادة الأستاذ خضر العباس وتنفيذ كل من الأستاذ جمال الداؤود والأستاذ هشام الصبيخي والأستاذ فاخر المؤمن والأستاذ عبدالله الكسار والأستاذ خليل الصالح.

يشار إلى أن هذا المعرض تم اعداده بسواعد مجموعة من طلاب المدرسة المبدعين بلغ عددهم 84 طالباً بين منظم ومشارك في الأركان ومصور.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تعرف على قصة نشأة مشروب “فيمتو”.. وكيف وصل إلى المملكة لأول مرة

يعتبر مشروب الفيمتو من المشروبات التي تلقى رواجا واسعا في الدول العربية خاصة في شهر …