الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / انطلاق حملة رحماء للسنة الثالثه مساء الأمس وتستمر ليومين

انطلاق حملة رحماء للسنة الثالثه مساء الأمس وتستمر ليومين

انطلقت مساء أمس الخميس ١٠ شعبان ١٤٣٩ هـ حملة رحماء التابعة لجمعية القطيف الخيرية في سنتها الثالثه على التوالي في مجمع القطيف سيتي مول.

وقام بالأفتتاح رئيس الجمعية الأستاذ عصام الشماسي بحضور مجالس الادارات الحالية والسابقة وجمع من كبار الشخصيات الذين ساهمو ودعموا الجمعية وبرامجها على مر السنوات.

وأحتوت الحملة على عدة أركان تضم لجان الجمعية وتعرف عنها وعن برامجها وخدماتها اللتي تقدمها للمستفيدين ” التكافل الاجتماعي ، كافل اليتيم ، الرائدة ، تواصل ، إعمار ، التطوع ، كل من عليها فان ، مستقبلي ، بسمة أمل ، دار القران ، الهاتف الاستشاري ، التأهيل والتوظيف ، الأستبيان والتبرع ”

وكشفت الحملة عن مفاجئتها هذا العام بتكريم أعضاء مجالس الإدارة السابقين الذين خدموا لمدة ٥٥ عام ولبعض الأشخاص الذين يساهمون باستمرار في خدمة المجتمع ولهم بصمة واضحة في عمل الخير بوسام الرحماء الذي قدمه لهم الاستاذ عصام مع أمين عام الجمعيه والقائم على الحملة الاستاذ بشير التاروتي.

وأضافت الحملة لسلسلة خدماتها (صندوق الرحماء) وهو صندوق يعنى بدعم الأسر الفقيرة والأيتام بمساعدات سنوية مشيرة الى طرق التبرع فيه من خلال الحساب البنكي او زيارة مكتب الاستقبال بمبنى الجمعية.

وأستقطبت الحملة خلال يومها الأول الكثير من الشخصيات الأجتماعية المعروفه ومشاهير السوشيال ميديا الذين عبرو عن سعادتهم بهذه الجهود الجباره من قبل المتطوعين الذين كرسو وقتهم لخدمة المجتمع.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تعرف على قصة نشأة مشروب “فيمتو”.. وكيف وصل إلى المملكة لأول مرة

يعتبر مشروب الفيمتو من المشروبات التي تلقى رواجا واسعا في الدول العربية خاصة في شهر …