الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / في ختام الأنشطة الطلابية.. العليط يكرم 70 مدرسة وجهة حكومية وأهلية

في ختام الأنشطة الطلابية.. العليط يكرم 70 مدرسة وجهة حكومية وأهلية

سامي آل مرزوق

رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العُليط حفل تكريم الداعمين والمشاركين بمعرض ختام النشطة الطلابية ، تحت شعار “ساعة النشاط … إبداع وتميز”، ضحى اليوم الأحد 13شعبان 1439هـ بمدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت، بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري وقادة المدارس ورواد النشاط والمعلمين وعدد من الجهات الحكومية والأهلية المشاركة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر المجيد تلاها الطالب صالح الحوري من مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة، القى بعد ذلك الطالب أحمد بن سعيد رهين من مدرسة ضرار بن الأزور بصفوى قصيدة عن النشاط الطلابي.

تلاها تقديم الطالب مبارك الهاجرى من مدرسة الصفا الأهلية الحديثة بصفوى لوحة وطنية من إنتاجه، وقدم الطالب محمد الحميدي من مدرسة عاصم بن ثابت الابتدائية بإسكان القطيف قصيدة “وطني” من نظم والده نالت استحسان الحضور، شاهد بعدها الجميع عرضاً مرئياً يحكي معرض ختام الأنشطة الطلابية والذي أقيم بمجمع ستيي مول القطيف في ابهى صوره من إنتاج الأستاذ حسن الجيراني من مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة وتصوير الأستاذ سعيد الجيراني من مدرسة ام الساهك المتوسطة.

بعد ذلك ألقى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف كلمة رحب فيها بالحضور وقال هي مناسبة لنلتقي لنحتفى بالذين ابرزوا فعاليات وأنشطة المدارس والنشاط الطلابي بشكل رائع من خلال الأنشطة والبرامج المتنوعة للنشاط داخل المدارس وبالمناسبات العامة .

وأشاد العيط بالمعرض الختامي لختام الأنشطة الطلابية والذي نظمته وحدة نشاط الطلاب بمكتب تعليم القطيف بمجمع القطيف سيتي مول الشهر الماضي حيث كان غاية الجودة.

وأضاف عندما تتوفر الرؤية والتخطيط والهدف الذي نسعى لتحقيقه على ارض الواقع تحقق تلك الرؤية والطموح الذي نسعى إليه جميعاً، فجميع النتائج التي نسعى لتحقيها هي مبنية على مقدمات، وكلما كانت المقدمات سليمة ستكون النتائج مبهرة ورائعة، حيث لسمنا ذلك من الزملاء بالمدارس وبوحدة نشاط الطلاب من خلال رواد النشاط وتفاعل المدارس وزيارات الطلاب كونه معرض تفاعلي فهو مؤشر لنجاحه.

وفي ختام كلمته شكر رئيس وحدة نشاط الطلاب خالد بن فهد السعود ومشرف وحدة النشاط محمد بن هندي العُمري وفريق وحدة النشاط على هذه الجهود المتميزة، كما قدم شكره لمجمع سيتي مول القطيف لتعاونهم الكبير ولقادة المدارس ولرواد النشاط بالقطاع، ولمنسوبي مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة على هذا الترتيب وحسن الضيافة.

وفي ختام الحفل كرم مدير مكتب التعليم بالقطيف الداعمين والمشاركين من قادة المدارس ورواد نشاط ومعلمين وهيئات حكومية وأهلية مشاركة.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 16/4/2021

• رمضان ينعش تمور الأحساء.. و «الخلاص» الأكثر طلبا . • فعاليات وأنشطة ثقافية ب …