الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / إدارة المراكز الصحية بصفوى تكرم المرزوق و المصلي

إدارة المراكز الصحية بصفوى تكرم المرزوق و المصلي

أقامت إدارة المراكز الصحية بقطاع صفوى يوم الأول من أمس الاثنين حفل تكريم لمدير المراكز الصحية سعيد آل مرزوق تقديرا لجهوده وانجازاته المستمرة وتفانيه وإخلاصه في عمله ومحبته البالغة لخدمة المرضى والرقي بجودة الخدمات المقدمة.

وحضر التكريم مدير المستشفى والمراكز بصفوى ومدير المراكز الصحية بقطاع القطيف فالح الدوسري، وعدد من مدراء المراكز والاستشاريين والأطباء ومشرفي البرامج الوطنية ورئيسات التمريض وبعض منسوبي المراكز.

وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم ألقى الدوسري كلمة الأمسية التي شكر فيها المرزوق وجهوده وأنه مثال يحتذى به في إخلاصه وإنجازاته.

وقدم شكره للمنظمين لهذا التكريم، مبينًا أن هذه المبادرات هي “عنوان ولاء لكل الفضائل التي ينبغي ترسيخها في بيئة العمل”.

وعبر المرزوق عن شكره للدوسري ووجوده “كأخ وصديق أولا ثم مديرا، ولمساندته المستمرة”.

كما شكر الموظفين المتقاعدين مؤخرا، ولإدارة المراكز وطاقم الأطباء والتمريض والفنيين على جهودهم وعملهم التنافسي المشرف في خدمة المرضى بالاضافة الى اقامتهم الأنشطة والفعاليات التثقيفية التي تنظمها المراكز.

وعبر استشاري طب الأسرة الدكتور عقيل الفردان عن شكره لتحقيق الإدارة بقيادة الدوسري والمرزوق للأفكار والمبادرات التي تسهم في نفع المجتمع على أوسع نطاق خدمي.

ودعا لتكثيف الجهود لتأسيس مركز سكري سيكون الأول في المنطقة، مشيرًا إلى أنه سينظر للقطاع بعين السبق لهذه المبادرة إذ ليس هنالك أي عوائق في الإمكانيات البشرية أو التجهيزات الفنية لإنشاء ذلك.

وفي الختام، تسلم المرزوق درع تذكاري وعدد من الهدايا من المنظمين لهذا الحفل.

وخصصت اللجنة درعا تذكارية لطبيبة الأسنان زينب المصلي نظير إسهاماتها المتواصلة خلال هذا العام في تفعيل الأنشطة والمناسبات العالمية والأيام الخليجية لتوعية المجتمع بكل ما يتعلق بصحة الفم والأسنان.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تعرف على قصة نشأة مشروب “فيمتو”.. وكيف وصل إلى المملكة لأول مرة

يعتبر مشروب الفيمتو من المشروبات التي تلقى رواجا واسعا في الدول العربية خاصة في شهر …