الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / في اجتماعه الأول.. المجلس الأهلي بصفوى يطالب رئيس البلدية بصالة للمناسبات و عمل متنفس جمالي و ترفيهي للمدينة

في اجتماعه الأول.. المجلس الأهلي بصفوى يطالب رئيس البلدية بصالة للمناسبات و عمل متنفس جمالي و ترفيهي للمدينة

عقد يوم الأول من أمس (الاثنين) ١٤٣٩/٨/١٤ الموافق ٢٠١٨/٤/٣٠ اللقاء الأول بين المجلس الأهلي بصفوى وسعادة رئيس بلدية صفوى المهندس نايف بن عبدالله القحطاني بقاعة الاجتماعات بالبلدية.

وقد حضر الجلسة من المجلس الأهلي الأستاذ أمين العقيلي رئيس المجلس ونائب رئيس المجلس الأخصائي النفسي عبدالعظيم الصادق والأستاذ علي الموسى والاستاذ سعيد الشرفا والأستاذ جعفر الصفواني والاستاذ علي العصفور والمهندس محمد الصالح.

وقد استهل الجلسة رئيس البلدية بكلمة ترحيبية أعقبه رئيس المجلس الأهلي بكلمة شكر وتقدير لسعادة رئيس البلدية على حسن الاستقبال والاريحية المثلى في استجابته على عقد هذا اللقاء، كما أثنى الأستاذ الموسى في مداخلته على سعادة رئيس البلدية وحسن تجاوبه متمنيا له التوفيق والسداد في أداء عمله وفق الإمكانيات المتاحة بين يديه.

بعد ذلك تناوب الأساتذة في كلماتهم على سرد بعض الملاحظات الخاصة باحتياجات المدينة حيث ركز الأستاذ جعفر الصفواني بصفته مسؤول ملف البلدية لدى المجلس على التذكير والملاحظات الخاصة ببعض الشوارع وحاجتها إلى إعادة السفلتة، كما تطرق الاستاذ علي العصفور إلى المطالبات السابقة الخاصة بازالة السيارات المهملة من الشوارع والساحات.

المهندس الصالح تطرق خلال مداخلته إلى مناقشة الطلب من البلدية بتحويل قطعة الارض الواقعة في الجهة الشرقية للبلدية والملاصقة للمركز الصحي إلى ملعب رياضي لخدمة ابناء الحي، وقد استغرق المطلبين الذين تقدمت بهما اللجنة في هذا اللقاء وهما طلب إقامة صالة للمناسبات الوطنية والاجتماعية وعمل مسطح اخضر ومتنفس جمالي وترفيهي للمدينة على قطعة أرض “ستوب ليزر” الواقعة شرق حي الهلالية بين شارع بلال بن رباح وشارع الطبري على مجمل وقت اللقاء.

وفي الختام تم تقديم الخطابين الخاصين بهذين المطلبين لسعادته على أن يقوم مسؤول ملف البلدية بالمجلس بمتابعة الموضوعين.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تعرف على قصة نشأة مشروب “فيمتو”.. وكيف وصل إلى المملكة لأول مرة

يعتبر مشروب الفيمتو من المشروبات التي تلقى رواجا واسعا في الدول العربية خاصة في شهر …