الرئيسية / الأخبار / الأخبار العامة / مهرجان اللغة الانجليزية يقيم حفل تكريم الرعاة و أعضاء اللجان المشاركين

مهرجان اللغة الانجليزية يقيم حفل تكريم الرعاة و أعضاء اللجان المشاركين

أقام نادي اللغة الإنجليزية التابع لنادي الصفا الرياضي حفلاً تكريمياً للرعاة والطاقم المشارك بمهرجان مدينة اللغة الإنجليزية الثالث.

وكان الحفل مساء الإثنين ١٥ شعبان في مقر نادي اللغة الإنجليزية على مسرح نادي الصفا الرياضي بحضور كل من إدارة نادي الصفا ونادي اللغة وأعضائه إلى جانب الرعاة والفئات المشاركة والمتطوعين.

وبدأ الحفل بكلمة من إدارة نادي اللغة الأستاذ علي آل حسن شكر فيها جهود المتطوعين ال٨٥ الذين بذلو طاقاتهم لشهور متواصله من العمل والاستعداد للمهرجان وأشاد بنجاحه وبعدد الحضور الذي بلغ ال٦٠٠٠ زائر خلال يومين.

وأعقبه كلمة من الأستاذ مصطفى الحنابي شكر فيها الحضور والمشاركين مؤكدًا بدء التحضيرات للمهرجان الرابع في العام المقبل متمنياً تواصل الرعاة والمشاركين حتى يدوم التعاون المثمر بين الأطراف.

و أثنى الرئيس السابق لنادي الصفا الرياضي المهندس سمير آل ناصر في كلمته على جهود الشباب وتطور فريق العمل خلال الثلاث سنوات بشكل ملحوظ بفضل الطاقات الشبابية والأفكار المتجدده المميزة وشجع على إقامة المهرجان القادم في ملاعب النادي الجديدة (صفا العروبة).

وشارك الدكتور عادل أبو السعود أحد الشركاء المالكين لسلسلة صيدليات المهنا التي ساهمت برعاية المهرجان بتوجيه شكره للجميع على الجهود المبذولة مع تقديمه كوبونات مشتريات بقيمة ٥٠ ريال للمتطوعين في المهرجان.

واختتم الحفل بتسليم الدروع للرعاة وتسليم شهادات الشكر للطاقم المتطوع في تنظيم المهرجان وأخذ صورة جماعية وتقديم وجبة العشاء للجميع.

عن صفوى اليوم

شاهد أيضاً

تعرف على قصة نشأة مشروب “فيمتو”.. وكيف وصل إلى المملكة لأول مرة

يعتبر مشروب الفيمتو من المشروبات التي تلقى رواجا واسعا في الدول العربية خاصة في شهر …